سيارات 24

5 أخبار سيارات لا تفوتك.. هيونداي تطور إلنترا N وتسلا توسع شبكة الشحن الفائق

أخبار السيارات
أخبار السيارات

يقدم موقع "ايكونومي 24" تغطية شاملة لآخر مستجدات عالم السيارات في مصر والعالم، ويعرض لكم في هذا التقرير أهم الأخبار والتقارير التي نشرت خلال الساعات الماضية:

هيونداي تخطط لزيادة قوة إلنترا N في الجيل القادم

تستعد هيونداي لإطلاق نسخة محسنة من سيارة Elantra N الرياضية، والتي ستحصل على محرك توربو 2.5 لتر أكبر وأقوى، وكشف المستشار الفني التنفيذي للشركة، ألبرت بيرمان، عن هذه الخطوة في مقابلة حديثة، مؤكدًا أن السيارة الجديدة ستكون أكثر تنافسية في الأسواق الرئيسية مثل أستراليا والولايات المتحدة.

تسلا توسع شبكة الشحن الفائق V4 في الولايات المتحدة لدعم السيارات الكهربائية

تعمل تسلا على تحسين تجربة الشحن لعملائها من خلال زيادة توافر شاحن V4 Supercharger في الولايات المتحدة. وهذه الموزعات الجديدة توفر جهدًا أعلى وسرعة أسرع لشحن السيارات الكهربائية، بما في ذلك تلك التي تستخدم أنظمة بطاريات ذات جهد عالي مثل Hyundai Ioniq 5 وAudi E-Tron GT.

لا تدع البرومة تفسد سيارتك.. تعرف على أنواع وطرق علاج الصدأ

ماذا تفعل إذا ظهرت على سيارتك بقع بنية أو رمادية؟ هذه هي علامات الصدأ "برومة" الذي يهدد سلامة وجمال سيارتك، وتعد "البرومة" عملية تفاعل المعدن مع الأكسجين والماء، ويمكن أن يحدث بسبب عوامل مختلفة مثل الحرارة أو الرطوبة أو الأتربة أو الكيماويات، ويوجد 3 أنواع رئيسية من الصدأ: الصدأ الخارجي، وقشور الصدأ، وتأكل هيكل السيارة.

سوق المستعمل يشهد إقبالا كبيرا على سيارة هيونداي فيرنا 2007

مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير في السنوات الأخيرة بسبب الأزمات العالمية، اتجه الكثير من المصريين إلى شراء السيارات المستعملة التي تتميز بالاعتمادية والاقتصادية. 
ومن بين هذه السيارات، تبرز سيارة هيونداي فيرنا موديل 2007 التي حظيت بشعبية كبيرة في السوق المحلي ولقبت بسيارة الشعب.

نصائح لتقليل استهلاك الوقود في سيارتك

في ظل ارتفاع أسعار الوقود والتحديات البيئية، يبحث السائقون عن طرق لتقليل استهلاك الوقود في سياراتهم وتحسين أدائها، ولكن هل تعلم أن هناك بعض العوامل التي تؤثر على استهلاك الوقود ويمكن تجنبها بسهولة؟

 

الأكثر مشاهدة