أخبار الاستثمار

«عالم مع غاية» تجمع قادة الأعمال والمنظمات العالمية لتعزيز الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية

عاالم مع غاية
عاالم مع غاية

انطلقت في دبي فعاليات الدورة الافتتاحية من قمة «عالم مع غاية»، التي نظمتها شركة «غاية»، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال الاستشارات، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية «مجرى».

 وشارك في القمة نخبة من القادة والمنظمات العالمية، الذين تبادلوا الأفكار والخبرات حول كيفية تحويل الأعمال التجارية إلى قوى للخير من خلال تبني ثقافة ريادة الأعمال الموجهة نحو الهدف والممارسات المستدامة.

وتناولت القمة مواضيع مهمة مثل الاستثمار المؤثر، والعمل المناخي، والأعمال الموجهة نحو الهدف، والتزامت الجهات المشاركة بتعهد قمة «عالم مع غاية»، الذي يهدف إلى دعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وإحداث أثر بيئي واجتماعي إيجابي. وتم الإعلان عن استضافة رواندا للنسخة المقبلة من القمة في عام 2025، بالإضافة إلى تكريم 57 شركة بارزة بجوائز الأثر المجتمعي.

وعبرت روبيرتا كالاريس، المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة «غاية»، عن سعادتها بنجاح الحدث، قائلة: «نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذه المنصة العالمية، التي تهدف إلى إلهام قادة الأعمال لإعادة تعريف مستقبل الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعزيز الازدهار العالمي والشمولي». وأضافت: «نأمل أن تساهم قمة «عالم مع غاية» في تحفيز المزيد من الشراكات والمبادرات الموجهة نحو الهدف، وخلق أثر دائم لعالمنا».