سوق العقارات

مؤتمر التطوير العقاري

الأحد المقبل.. انطلاق مؤتمر التطوير العقاري السابع في القاهرة

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

ينطلق مؤتمر التطوير العقاري السابع في 12 نوفمبر 2023، بحضور كبار المسؤولين والخبراء في القطاع العقاري، لمناقشة فرص وتحديات توسع الشركات المحلية في الأسواق الإقليمية والدولية، تحت شعار “توسع الشركات العقارية في الخارج - تكامل أم تنافس”، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على النجاحات التي حققها المطورون العقاريون المصريون في تقديم مشروعات عمرانية متميزة ومتكاملة في السوق المحلية، وكيفية نقل هذه التجربة إلى الأسواق الخارجية، خاصة المملكة العربية السعودية، التي تشهد طلبا متزايدا على العقارات السكنية والتجارية.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 20 متحدثا من الشركات العقارية والمؤسسات المالية والاستشارية والحكومية، لتبادل الآراء والخبرات والتوصيات حول القضايا الرئيسية التي تواجه القطاع العقاري، مثل البيئة التنظيمية والتمويلية والتسويقية والتنافسية.

ويتضمن برنامج المؤتمر أربع جلسات رئيسية، تتناول موضوعات متنوعة، مثل واقع السوق العقارية المصرية ومستقبلها، وتجارب الشركات المحلية في الاستثمار في الأسواق الخارجية، وجاذبية السوق المصرية للشركات العربية والأجنبية، ودور الشركات الصغيرة والمتوسطة في تنمية القطاع العقاري.

ويعد مؤتمر التطوير العقاري السابع منصة مهمة للحوار والتواصل بين جميع الأطراف المعنية بالقطاع العقاري، والذي يلعب دورا حيويا في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.

الأكثر مشاهدة