عالم الإتصالات

realme تطلق النسخة الجديدة من هاتف C25s وسماعات الأذن Buds Q2

realme C25
realme C25

قالت  realme اليوم إنها أطلقت سماعات الأذن الجديدة Buds Q2 والنسخة الجديدة من هاتف realme C25s والمزودة بذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، لمنح المستخدمين أداءً أكثر قوة وسلاسة، بالإضافة لسعة تخزين أكبر لحفظ المزيد من المحتوى والملفات على الهاتف. يصل سعر النسخة الجديدة من الهاتف إلى 3090 جنيه، بالإضافة للنسخة الأولى منه بذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، والتي تم إطلاقها مؤخرًا في السوق المصري بسعر 2890 جنيه. أما سماعات الأذن Buds Q2 الجديدة كليًا والتي تتمتع بتصميمها العصري، وتتمتع بالعديد من الخصائص والمواصفات الفنية بما في ذلك الشحن السريع وزمن التشغيل الممتد، وتكنولوجيا إلغاء الضوضاء النشطة إلى جانب مقاومتها للماء.  

يجسد هاتف realme C25s أقوى أداء لتجربة الألعاب، بدعم من معالج البيانات من طراز Helio G85 ثماني النواة من فئة معالجات الـ 12 نانو متر بسرعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز. الهاتف مزود أيضُا بكاميرا ثلاثية 48 ميجا هرتز تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI ووضع التصوير الليلي Super Nightscape، بالإضافة لبطارية فائقة القوة سعة 6000 مللي أمبير وشاشة كبيرة قياس 6.5 بوصة من طراز HD mini-drop، كل هذا بسعر رائع يصل إلى 3090 جنيه.

هاتف C25s مزود بمعالج بيانات قوي من طراز Helio G85 المخصص للألعاب، والذي يقدم تجربة ألعاب سلسلة ومتطوّرة للشباب من محبي الألعاب. تم تصنيع هذا المعالج ثماني النواة اعتمادًا على تقنية معالجات 12 نانومتر والتي تصل سرعتها إلى 2.0 جيجا هرتز، وتعتمد على معالجي بيانات فرعيين من طراز Arm Cortex-A75 تصل سرعتهما إلى 2.0 جيجا هرتز و6 معالجات من طراز Cortex-A55 تعمل بسرعة حتى 1.8 جيجا هرتز. ويعتمد معالج البيانات على تكنولوجيا Hyper Engine للألعاب والتي توفر أداءً فائقًا ومستدامًا للهاتف. إنّ هذا المعالج المخصص للألعاب لديه القدرة على معالجة أي لعبة يتم ممارستها عبر الانترنت بأداء سلس ودون انقطاع. وعند مقارنة هذا الهاتف بالهواتف الأخرى في تلك الفئة، نجد أن رصيد نقاط المقارنة لهذا الهاتف أعلى من باقي الهواتف.

تتيح الذاكرة الداخلية الأكبر لهاتف C25s للمستخدمين القدرة على تخزين كم أكبر من المحتوى على هواتفهم-سواءً كان هذا المحتوى تطبيقات أو ملفات شخصية، دون حدوث أية مشاكل تتعلق ضرورة إضافة ذاكرة خارجية في شكل بطاقات ذاكرة SD. إنّ هذه الخاصية تحديدًا تتيح لمستخدمي الهاتف تجربة أفضل وأكثر سهولة وسلاسة دون أية متاعب. لقد تم طرح النسخة السابقة من هاتف C25s بذاكرة داخلية 64 جيجابايت، وهي مساحة كافية للاستخدامات العادية لتخزين الملفات والبيانات، بينما تم تزويد النسخة الجديدة من الهاتف بذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، وتم تصميمها خصيصًا لأسلوب الحياة الذي يركز بدرجة أكبر على المحتوى، خاصة المستخدمين الأكثر مهارة واعتمادًا على التكنولوجيا وتطبيقاتها  

أما ذاكرة الوصول العشوائية الأكبر والتي تم تزويد هذه النسخة بها وتعني ببساطة قدرة أكبر للهاتف على أداء المهام المتعددة في نفس الوقت، حيث تعمل الذاكرة على تحسين أداء الهاتف بصورة عامة. وتتيح ذاكرة الوصول العشوائية الكبيرة للمستخدمين تجربة أكثر سلاسة وسرعة، سواءً عند فتح العديد من التطبيقات في الوقت نفسه، أو تحميل تطبيقات جديدة، أو حتى عند الانتقال من تطبيق لآخر، حيث أصبحت تلك المهام أكثر سرعة وسهولة بشكل واضح على هذه النسخة الجديدة.  

الهاتف مزود أيضًا ببرنامج App Quick Freeze الذي يمكنه أوتوماتيكيا الكشف عن التطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر وايقافها وضبطها على وضع التوقف في الخلفية من أجل إطالة عمر البطارية. أما برنامج الشحن الليلي الذكي Smart Night Charge Guardian فيمكنه إبطاء عملية الشحن عندما تقترب البطارية من الشحن بنسبة 100% في الليل لحماية البطارية على المدى الطويل واطالة عمرها.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي، لصور أكثر وضوحًا بتفاصيل نابضة بالحياة بشكل مذهل

سيتمكن مستخدم الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي، من التقاط صور فائقة الوضوح بدقة تصل إلى 6000×8000 وتكبير الصور لرؤية تفاصيل حية بشكل مذهل. من ناحية أخرى، يعمل وضع Super Nightscape في هاتف C25s على تحسين اللقطات الليلية من ناحية السطوع والتفاصيل والألوان. كما يدعم الهاتف أيضًا عدسة ماكرو، والتي يمكن استخدامها لالتقاط عوالم مصغرة بشكل رائع. كما تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل AI Beauty والنطاق الديناميكي العالي HDR ووضع تصوير البورتريه الذي يمكنها من التقاط صورة سيلفي مثالية.

شاشة بحجم 6.5 بوصة عالية الدقة من طراز mini-drop مع خاصية فتح الشاشة بسرعة فائقة ببصمة الإصبع وواجهة مستخدم realme 2.0 تعتمد على نظام تشغيل Android 11

هاتف realme C25s مزود بأكبر حجم شاشة للأجهزة في هذا النطاق السعري، وشاشة عرض صغيرة مقاس 6.5 بوصة عالية الدقة، مع نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تصل إلى 89.5٪ مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بمجال رؤية أوسع توفره شاشة كبيرة وأقل تشويشًا بصريًا، حيث يمنحك تجربة بصرية تملأ الشاشة بالكامل تقريبًا. يحتوي الهاتف على ثلاث فتحات للبطاقات، منها فتحة مزدوجة لبطاقة SIM وفتحة مخصصة لبطاقة SD وتستوعب بطاقة ذاكرة حتى 256 جيجابايت. هذا بالإضافة إلى خاصية فتح الشاشة ببصمة الإصبع بسرعة فائقة وخاصية التعرف على الوجه اللتان تعملان على حماية خصوصية المستخدم.

يعمل الهاتف بواجهة مستخدم realme UI 2.0 تعتمد على نظام تشغيل Android 11، والذي يمنح المستخدمين إمكانية تصميم تجربة realme UI الخاصة بهم.

يأتي realme C25s أيضًا مع شهادة الاعتمادية والجودة من مؤسسة TÜV Rheinland، والتي تحدد معايير الجودة العالية للإلكترونيات الاستهلاكية ومعايير الصناعة للأسواق الرئيسية حول العالم. تعمل TÜV Rheinland مع شركة realme على تحسين جودة الهواتف الذكية من خلال تصميم الجيل الجديد من المعايير.

في الوقت نفسه يخضع كل هاتف من realme لاختبارات جودة صارمة بهدف تقديم أفضل تجربة للمستخدمين على الإطلاق، بما يؤكد أيديولوجية شركة realme التي تركز على تقديم أفضل الهواتف الذكية عالية الجودة للمستخدمين وتهدف دائمًا إلى تحسين هواتفهم الذكية من خلال اختبارها في الحياة الواقعية وبيئات حقيقية لتقديم أفضل الهواتف عالية الجودة التي يمكنها التعامل مع جميع مهام المستهلكين.

تُعد سماعات Buds Q2 شريكًا مثاليًا لهاتفك الذكي، حيث تمنحك تجربة صوتية رائعة دون أية متاعب وتتميز بباقة من المزايا الاستثنائية، منها بطارية السماعة سعة 480 ميللي أمبير ساعة* والتي تمنح المستخدم 20 ساعة تشغيل متواصلة حتى مع تشغيل تكنولوجيا إلغاء الضوضاء النشطة ANC. تتميز السماعة أيضًا بإمكانية الشحن السريع، وهو ما يعني التخلي تمامًا عن ضرورة الشحن المتكرر، والاستمتاع بتجربة استماع ممتدة لساعات طويلة.

الاتصال: عندما يُمسك المستخدم سماعة الأذن فإنها تتصل على الفور بهاتفه بفضل تكنولوجيا بلوتوث 5.0 والتي تتيح اتصال سريع ودون انقطاع مع هاتف المستخدم. ويتمكن الجيل الجديد من تكنولوجيا بلوتوث من توفير اتصال مستقر وثابت، حتى مع وجود العديد من الهواتف حول سماعات الأذن. تتمتع السماعات أيضًا بقدرتها على نقل الصوت فائق الجودة وسلاسة تشغيل الموسيقى وثبات التوصيل مع الهاتف لا سلكيًا عبر بلوتوث 5.0.  

تكنولوجيا إلغاء الضوضاء النشطة ANC: يمكن للمستخدم عن طريق هذه التكنولوجيا تقليل الضوضاء المحيطة به حتى 25 ديسيبل* ليتمكن فقط من الاستمتاع بتجربة موسيقية دون أي تشويش، حتى في البيئات المليئة بالضوضاء مثل مترو الأنفاق والقطارات والأوتوبيسات

معزز الصوت الجهير Bass Boost Driver: يعزز قرص السماعات المصنوع من بوليمر الكريستال السائل LCP بقطر 10 مم، من مستوى عمق الصوت الجهير ودرجة وضوح صوت الاستريو. استمتع بأجواء موسيقى الروك والموسيقى الإلكترونية القوية في أي وقت وأي مكان.

أقل مستوى لتأخر نقل الصوت بمعدل 88 ميللي ثانية: مع تشغيل وضع الألعاب على هاتفك، يصل تأخر نقل الصوت لأقل مستوى له بمعدل 88 ميللي ثانية. وسواءً كنت تشاهد فيلمًا أو تلعب لعبتك المفضلة، سيظل الصوت متزامنًا بالكامل مع الصورة.

مقاومة للماء: تتمتع سماعات الأذن بمواصفات IPX4 لمقاومة الماء، حيث تستمر السماعات في العمل بكل كفاءة حتى مع تعرضها للتعرق اليومي أو رذاذ الماء.    

الألوان والسعر: تم طرح سماعات الأذن realme Buds Q2 بلونين: الأسود والأزرق بسعر 499 جنيه، وهي متاحة على موقع بي. تك الالكتروني بهذا السعر.