التمويل والبنوك

التجاري الدولي يحصد جائزة Best Private Bank بمصر من «جلوبال فاينانس»

البنك التجاري الدولي-CIB
البنك التجاري الدولي-CIB

حصل البنك التجاري الدولي – مصر CIB، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، على جائزة "أفضل بنك خاص" - "best private bank" بمصر لعام 2022، من جلوبال فاينانس.

وأعلنت جلوبال فاينانس، أمس الإثنين، عن الفائزين بجوائزها السنوية السابعة لأفضل البنوك الخاصة في العالم لعام 2022، وسيظهر تقرير كامل عن الاختيارات في الإصدارات المطبوعة والرقمية لشهر ديسمبر من Global Finance وعلى الإنترنت على GFMag.com.

وأوضحت المجلة أن اختيار البنك التجاري الدولي – مصر للفوز بتلك الجائزة جاء تقديرًا لالتزامه بالمعايير العالمية ومن أهمها قوة الأداء المالي والإداري للبنك ومكانته الرائدة بالقطاع المصرفي.

وأضافت جلوبال فاينانس أن نتائج الاختيارات جاءت طبقًا للدراسات والتحليلات والمشاورات من جانب نخبة من أبرز المديرين التنفيذيين والمحللين الماليين وخبراء القطاع المصرفي حول العالم.

وتكرم جوائز البنك الخاص السنوية السابعة من Global Finance البنوك التي تخدم على أفضل وجه الاحتياجات المتخصصة للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية في سعيهم إلى تعزيز ثرواتهم والحفاظ عليها ونقلها.

وقال جوزيف جيارابوتو، الناشر ومدير التحرير في جلوبال فاينانس: "استجاب الأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة للأزمة الصحية العالمية بطرق لا تعد ولا تحصى، بما في ذلك المطالب الجديدة لمجموعة أوسع من خيارات الاستثمار المستدامة والخدمات الرقمية المتطورة بشكل متزايد، جوائزنا السنوية تكريما للمصارف الخاصة التي ترقى إلى مستوى المناسبة".

الأكثر مشاهدة