تكنولوجيا مالية

فيزا تتقدم 6 مراكز في قائمة أفضل 100 علامة تجارية

فيزا
فيزا

تقدمت شركة فيزا الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية 6 مراكز ضمن قائمة “إنتربراند لأفضل 100 علامة تجارية في العالم”.

واحتلت فيزا المرتبة 39 ضمن القائمة لتحافظ على مكانتها كالعلامة الأولى فى مجال تكنولوجيا المدفوعات.

ويقوم تقرير إنتربراند لأفضل 100 علامة تجارية في العالم بتحديد وتصنيف الشركات التي استطاعت تحقيق أداء قوي لعلامتها التجارية على مستوى العالم وتعد العلامة التجارية “فيزا” واحدة من أبرز العلامات التجارية العالمية التي تحظى بإعجاب كبير وإقبال واسع كما يؤكد تقرير قائمة “إنتربراند لأفضل 100 علامة تجارية في العالم”.

توسعت شركة فيزا دوليًا عام 1974 وقدمت أول بطاقة سحب آلي في عام 1975، وفي عام 2007، تم دمج الشركات الإقليمية في مختلف أنحاء العالم لتكوين شركة Visa Inc، كما طرحت أسهم الشركة في البورصة في العام 2008 وذلك في واحدة من كبرى عمليات الطرح العام الأولي في التاريخ. في 2016، أتمت Visa الاستحواذ على شركة Visa Europe.

تعمل Visa في هذه الآونة في أكثر من 200 دولة وإقليم على مستوى العالم مقدمةً منتجات وخدمات يمكن استخدامها على أي نوع من الأجهزة سواء البطاقات أو الحاسبات المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف المتحركة.

ومع استمرار فيزا في النمو إلا أن استراتيجتها ما زالت ثابتة لم تتغير، والتى تركز على أن تصبح الشركة أفضل أسلوب للدفع أو استقبال المدفوعات للجميع وفي كل مكان.

الأكثر مشاهدة