تكنولوجيا مالية

لين الأتاسي رئيسة الابتكار في بنك عُمان العربي تحصل على جائزة امرأة العام

لين الأتاسي
لين الأتاسي

حصدت لين الأتاسي، رئيسة الابتكار في بنك عُمان العربي مؤخرًا، جائزة “امرأة العام 2021” في فئة الابتكار والتكنولوجيا، خلال حفل “جوائز امرأة العام” الذي تنظمه شركة القمة للصحافة والنشر سنويًا بدءًا من العام 2017م، تقديرًا وتكريمًا للإنجازات البارزة للمرأة التي صنعت فارقًا في مجالات متنوعة مثل التكنولوجيا والتعليم والطب والقانون والعمل الخيري والرياضة.

يتصف الفائزون بهذه الجوائز بالتميز والديناميكية والتنوع بغض النظر عن المجال. لدى كل واحدة من هؤلاء النساء قصة رائعة لترويها، سواء كانت عن التغلب عن الصعاب أو العثور على طرق جديدة للتميز في قطاعات غالبًا ما تكون حكرا على الذكور.

في تصريح لها بعد فوزها بالجائزة، قالت لين الأتاسي: “يشرفني أن أحصل على هذا التقدير وأن أقف إلى جانب النساء الملهمات اللاتي حققن إنجازات كبيرة في مجالات تخصصهن. لم يكن هذا الإنجاز ممكنًا لولا دعم فريقي وزملائي وإدارة البنك وعائلتي. أتطلع إلى مواصلة دعم جهود الابتكار في القطاع المصرفي ومنظومة الابتكار في السلطنة بما يتماشى مع رؤية عمان 2040”.

مع مسيرة مهنية تمتد لأكثر من 15 عامًا في مجال التمويل والبنوك، دعمت لين الأتاسي تسريع أجندة الابتكار في بنك عُمان العربي من خلال تقديم العديد من المنصات والمبادرات التي تمكّن الابتكار وتعززه داخل البنك وفي المجتمع مثل تحدي الابتكار السنوي، والجولات التعريفية بالابتكار في الجامعات والكليات في جميع أنحاء السلطنة، وإطلاق مركز الابتكار الأول من نوعه في عمان ومركز التعلم عبر الإنترنت في بنك عمان العربي. لم يشجع هذا النهج الشباب على التفكير خارج الصندوق فحسب، بل حفز أيضًا العقول النيرة للالتقاء معًا لتطوير الأفكار وبناء حلول العمل التي من شأنها دعم نمو القطاع.

يُعدّ بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 53 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 150 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

الأكثر مشاهدة