التمويل والبنوك

عبير خضر ضمن قائمة IDC لأفضل رواد الأعمال والتحول الرقمي لعام 2021

عبير خضررئيس قطاع
عبير خضررئيس قطاع أمن المعلومات بالبنك الأهلي المصري

أعلنت مؤسسة البيانات الدولية IDC  اختيار عبير خضر رئيس قطاع أمن المعلومات بالبنك الأهلي المصري، ضمن قائمة IDC لأفضل رواد الأعمال والتحول الرقمي لعام 2021.


وكانت مؤسسة البيانات الدولية (IDC) استضافت الخميس الماضي النسخة الافتتاحية من قمة تكنولوجيا المرأة لتحويل التكنولوجيا في الشرق الأوسط على منصة افتراضية رائدة في مجال الأبحاث والتكنولوجيا لشركة استشارية عالمية، بمشاركة أكثر من 1500 مشارك كما استضافت المؤسسة أكثر من 70 متحدثًا معروفًا دوليًا وإقليميًا.

وتحت شعار "تثقيف، وإشراك، وتمكين"، سعت قمة تكنولوجيا تحويل المرأة لعام 2021 التابعة لمركز البيانات الدولي (IDC) للاحتفال بالدور المتنامي الذي تلعبه النساء في النهوض بالمشهد التكنولوجي في الشرق الأوسط، تم التأكيد على أهمية هذا الجهد عن طريق عدد الجمعيات المهنية التي اجتمعت من جميع أنحاء المنطقة لدعم استضافة هذا الحدث الرائد بشكل فعال.

مع التركيز على تمكين التحول الرقمي (DX) ونمو الأعمال عن طريق التنوع والشمول (D&I)، قدم الحدث فرصة لا مثيل لها لمشاركة المعرفة والتواصل بين المشاركين، وعرض رؤى من رائدات التكنولوجيا الأكثر إلهامًا في المنطقة، إذ قاموا بتفصيل أفكارهن الخاصة.