عالم الإتصالات

«هوتشيكى» اليابانية تستثمر 60 مليون جنيه استرلينى فى 3 أسواق بالشرق الأوسط

«هوتشيكى» اليابانية
«هوتشيكى» اليابانية تستثمر

تعتزم شركة هوتشيكى «Hochiki» اليابانية لحلول الأنظمة الأمنية ضخ استثمارات خلال العام الحالى بقيمة 60 مليون جنيه استرلينى فى ثلاث أسواق بمنطقة الشرق الأوسط هى مصر والإمارات والكويت.

وقال عادل العسال، مدير المبيعات الإقليمى للشركة بمنطقة الشرق الأوسط – على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته أمس للإعلان عن توقيعها اتفاقية شراكة مع «واى تك» – إن «هوتشيكى» تتخذ من دبى مقرا لها منذ عام 2012 موضحا أنها تعمل فى أنظمة ومعدات السلامة ومقاومة الحرائق، وعينت شركة «واى تك» المصرية موزعا معتمدا لحلولها فى مجال أنظمة إطفاء الحريق الذكية.

وأوضح أن اتفاقية الشراكة مع الجانب المصرى ستحقق طفرة نوعية فى أنظمة تكنولوجيا إطفاء الحريق خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن «هوتشيكى» تمتلك فروعا فى أمريكا والمكسيك وإنجلترا.

وأضاف أن الشركة اليابانية قامت بتطوير حل متطور لإطفاء الحريق تحت اسم نظام «إكو» الذكى وهو عبارة عن تكنولوجيا تقدم لأول مرة فى السوق المحلية وتعمل فى الأماكن المفتوحة عبر نظام اتصال لاسلكى يغطى مسافة تصل إلى 1200 متر.

وأشار إلى أن قرار الشركة بالاستثمار فى مصر يرجع إلى كونها من الدول القليلة التى استعادت حركة الطيران مجددا، بالإضافة إلى وجود مناخ عام محفز للاستثمارات الأجنبية، علاوة على تحسن ترتيب البلاد فى المؤشرات الاقتصادية العالمية مما أكسبها سمعة جيدة بين مختلف دول العالم.

وتأسست «هوتشيكى» فى عام 1918 باليابان، وتمتلك 6 مصانع، ويعمل بها أكثر من 2000 موظف حول العالم.

 

الأكثر مشاهدة