التمويل والبنوك

البنك التجاري الدولي يفوز بجائزة أفضل بنك في مصر 2021 من جلوبال فاينانس

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

​​​حصل البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، على جائزة "أفضل بنك في مصر لعام 2021" من مجلة جلوبال فاينانس.
وقد أعلنت جلوبال فاينانس عن الفائزين ضمن قائمتها السنوية الثامنة والعشرون لأفضل البنوك في جميع أنحاء العالم، حيث تم إعلان البنوك الفائزة العالمية والإقليمية والمحلية من أكثر من 160 دولة ومنطقة.

وأوضحت جلوبال فاينانس أن اختيار البنك التجاري الدولي – مصر للفوز بتلك الجائزة جاء تقديرًا لالتزامه بالمعايير العالمية ومن أهمها قوة الأداء المالي والإداري للبنك ومكانته الرائدة بالقطاع المصرفي.

وأوضحت جلوبال فاينانس أن نتائج الاختيارات جاءت طبقًا للدراسات والتحليلات والمشاورات من جانب نخبة من أبرز المديرين التنفيذيين والمحللين الماليين وخبراء القطاع المصرفي حول العالم.

وقالت المجلة إنه تم اختيار الفائزين بجائزة أفضل البنوك العالمية لعام 2021 باستخدام المعلومات المقدمة من البنوك ومقدمي الخدمات الآخرين بالإضافة إلى الأبحاث المستقلة، بناءً على سلسلة من العوامل الموضوعية والذاتية خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020، باستثناء الفائزين العالميين، حيث تم أيضًا مراعاة التطورات في النصف الأول من عام 2021.

واعتمدت جلوبال فاينانس على من المعايير للأهمية النسبية، بما في ذلك معرفة الظروف المحلية واحتياجات العملاء، والقوة المالية والسلامة، والعلاقات الاستراتيجية والحوكمة، والتسعير التنافسي، والاستثمار الرأسمالي والابتكار في المنتجات والخدمات.


 

الأكثر مشاهدة