التمويل والبنوك

بمدينة العلمين

«ناصر الاجتماعي» يتعاقد على مقر جديد بمجمع خدمات صندوق تحيا مصر

فرع جديد لبنك ناصر
فرع جديد لبنك ناصر الاجتماعى

وقع محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، وتامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، عقد إيجار مقر إداري بمشروع مجمع خدمات صندوق تحيا مصـر بقرية سيدي عبد الرحمن – محافظة مطروح.

وقال عشماوي إن صندوق تحيا مصر يقوم بمعاونة أجهزة الدولة في مختلف المجالات عبر عدة محاور لدفع عجلة التنمية بالدولة، ويعمل على تطوير ورفع كفاءة قرية سيدي عبد الرحمن بمدينة العلمين بمحافظة مطروح، إذ أنشئ  مجمع خدمات صندوق تحيا مصر بالقرية، وذلك لتقديم الخدمات المختلفة للمقيمين والمترددين على القرية.

وأوضح أن هذا الاتفاق يعد  جزءًا من خطة البنك التوسعية التي تقوم على زيادة عدد الفروع وتجديد الفروع القائمة، وذلك في إطار استراتيجية ليصبح أقرب لعملائه وليقدم دائمًا لهم تجربة مصرفية متميزة لتوفير الخدمات المصرفية والاجتماعية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضاف عشماوي أن المقر الجديد سيكون بالمبني الاجتماعي بالمشروع بمساحة وقدرها 700 م2، بما يضمن تسهيل وتقديم الخدمات البنكية لسكان مدينة العلمين والمناطق المحيطة، وبما يتفق مع نهج الدولة في إتاحة الخدمات بالمجتمعات العمرانية الجديدة مشيرًا إلى أنه في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك تقرر أن يراعى أن يكون الإعلان عن شغل الوظائف لفرع البنك من المقيمين بمحافظة مطروح للقضاء على البطالة وتيسير سير العمل.

وسبق للبنك وأن تعاون مع صندوق تحيا مصر عبر قرض مستورة الذي يمنحه البنك للسيدات بتمويل من الصندوق، ويعد قرض "مستورة" أحد المحاور التى ينفذها البنك في إطار توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي والمساهمة في توفير فرص عمل للسيدات عبر إنشاء مشروعات صغيرة لمساندة المرأة وتحويلها من متلقية للدعم إلى منتجة، إضافة إلى مساهمة الصندوق في تمويل صندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة "عطاء".

الأكثر مشاهدة