عالم الإتصالات

اوريدو Ooredoo تختار إريكسون شريكًا للتحول إلى أنظمة دعم الأعمال

خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية

 اختارت مجموعة اوريدو(Ooredoo)،شركة إريكسون  كشريك التحول الرقمي من الجيل التالي لحلول أنظمة دعم الأعمال (BSS).

وقعت الشركات اتفاقية عالمية مدتها خمس سنوات لنشر أحدث حلول أنظمة دعم الأعمال (BSS) من إريكسون عبر العديد من الشركات العاملة في مجموعة اوريدو.

ستمنح الاتفاقية لمجموعة اوريدو حزمة جديدة متكاملة من القدرات عبر جميع عملياتها التجارية في مجالات إدارة العملاء والمنتجات والإيرادات والخدمات وأي نوع من العملاء أو الشركاء أو تقنيات الشبكة أو عمليات تعبئة الرصيد. وستساعد أنظمة دعم الأعمال من إريكسون مجموعة اوريدو على تحفيز الابتكار وتأمين رضا العملاء من خلال تقليل الوقت اللازم لطرح خدمات جديدة في السوق، وزيادة المرونة وزيادة الكفاءة.

وبموجب الاتفاقية، ستصبح منصة إريكسون الرقمية للتحويل إلى قيم نقدية (DMP) الحل الاستراتيجي المستهدف لدى

شركات التشغيل الأكثر تطورًا التابعة لمجموعة اوريدو، علمًا بأن هذه المنصة عبارة عن كتالوج منتج معزّز وحلّ متقارب للفوترة والتعبئة لتحويل جميع تقنيات الشبكة (بما في ذلك شبكة الجيل الخامس) وجميع نماذج الأعمال وجميع أنماط العملاء إلى قيم نقدية. كما أن المنصة مصممة لتلبية الطلب المتزايد من قبل المشغلين على حلول متكاملة من مزود واحد تجمع بين الأداء القوي في مجال الأعمال والتكلفة الفعالة في مجال التشغيل والإدارة والتطبيق. وستدعم منصة إريكسون عملية التحول الرقمي لدى اوريدو من خلال تمكين التقارب، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية، وتقليل الوقت اللازم لطرح خدمات جديدة في السوق، وتشجيع الابتكار.

«اوريدو إندوسات» أولى الشركات التابعة لمجموعة اوريدو التي قامت بتحويل نظام دعم الأعمال الكامل الخاص بها مع منصة إريكسون الرقمية للتحويل إلى قيم نقدية. سيتم تطبيق نظام الشحن من إريكسون في «اوريدو تونس» و«اوريدو الكويت» و«اوريدو عمان».

وإلى جانب منصة إريكسون الرقمية للتحويل إلى قيم نقدية ونظام إريكسون للتعبئة، تشمل الاتفاقية أيضًا نظام إريكسون للشحن، ونظام إريكسون لإدارة الكتالوغ، ونظام إريكسون لإدارة الطلبات، ونظام إريكسون للتفعيل الديناميكي، ونظام إريكسون للوساطة، والتي ستقوم جميعها بدعم برامج اوريدو للتحول الرقمي وتحقيق الدخل لعملياتها في الشركات التابعة لمجموعة اوريدو.

وفي هذه المناسبة، قال نايجل توماس بايرن، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لمجموعة اوريدو: "توفر محفظة أنظمة دعم الأعمال من إريكسون رؤية شاملة دليل تفصيلي لهدف التحول الرقمي لاوريدو، كما أنها تمكننا من توفير اتصال سلس وخدمات مبتكرة لعملائنا. ستدعم حلول إريكسون الشاملة متطلبات اوريدو لتقديم أفضل الخدمات للعملاء والشركات في وقت قياسي وأداء تقني رائد. نحن واثقون من ريادة تكنولوجيا إريكسون وقدرتها على تعظيم فرص الجيل الخامس.”

من جانبه، قال يان كارلسون، النائب الأول للرئيس ومدير الخدمات الرقمية في إريكسون: "تعمل الحلول الرقمية على تحويل قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكمله وتوفير مجموعة متكاملة من الفرص الجديدة. وتؤكد هذه الاتفاقية على مكانتنا كشريك رئيسي لمجموعة اوريدو، ونحن فخورون بهذا الاتفاق الذي يوسّع علاقاتنا المستقبلية عبر الشركات العاملة في مجموعة اوريدو. كما أننا متحمسون للعمل مع الشركات التابعة للمجموعة لتسريع أهدافها للتحول الرقمي وتعزيز إستراتيجيتها عبر نموذجي المعاملات من الشركات إلى الشركات (B2B) ومن الشركات إلى المستهلكين (B2C)".

 

الأكثر مشاهدة