عالم الإتصالات

"ويلو" تستعرض حلول مضخاتها الذكية خلال مشاركتها في "ويتيكس"

ويلو الشرق الأوسط
ويلو الشرق الأوسط

تستعرض "ويلو الشرق الأوسط" خلال مشاركتها في الدورة الثالثة والعشرين من "معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)"، والذي يقام في مركز دبي للمعارض "إكسبو 2020" خلال الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر 2021. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بدعم الجهات الحكومية والمؤسسات في مساعيها لدفع عجلة التنمية المُستدامة في المنطقة.  

ويشكَّل المعرض السنوي منصةً مثالية لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات، وعرض أحدث التطورات في مُختلف القطاعات، مع التركيز على جهود ومبادرات الاستدامة على مستوى المنطقة. وتأتي إقامة هذا الحدث ترجمةً لرؤية دبي لبناء مستقبلٍ مُستدام تماشيًا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وبرعايةٍ كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي.   

وتضمَّنت الحلول والأنظمة التي عرضتها "ويلو" كلًا من (SiBoost Smart Helix EXCEL)، وهو نظام ذكي لتعزيز ضغط المياه باستهلاك الحد الأدنى من الطاقة؛ و(EMUport CORE)، والذي يشكل نظام مضخة تصريف سهلة الاستخدام وغير قابلة للانسداد؛ و(Rexa SOLID-Q with Nexos Intelligence)، وهي مضخة مغمورة مزودة بواجهة استخدام متصلة بشبكة الإيثرنت؛ و(Actun Opti-MS)، والذي يعد نظامًا مُعَزَّزًا لتوريد المياه باستخدام الطاقة الشمسية؛ و(Stratos MAXO)، وهي منظومة ضخ ذكية مُصممة للبنية التحتية التجارية، ومزودة بنظام ذكي لإدارة البناء. 

وتشكل مشاركة "ويلو" في هذا الحدث فرصةً لتعزيز تعاونها مع شركائها، ومن ضمنهم "هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)"، المنظّم الرئيسي للمعرض، إلى جانب التواصل وبناء الشراكات مع المقاولين والاستشاريين لتوسيع آفاق استخدام الحلول والمنتجات الرقمية المبتكرة لضمان الوصول للمياه النظيفة والاستهلاك الفعال للموارد. 

وقال ياسر ناجي، مدير عام "ويلو الشرق الأوسط": " نتشرف بمواصلة المشاركة في "ويتيكس" عامًا تلو الآخر تجسيدًا لدورنا الريادي في توفير الحلول المستدامة. ويسعدنا أن نكون جزءً من هذه الفعالية التي تستعرض مجموعة واسعة من المنتجات المُبتكرة والحلول الفعالة لتحديات الاستدامة في المنطقة. ويشكل "ويتيكس" منصةً عالمية لتسليط الضوء على حلولنا عالية الجودة والكفاءة، وتعزيز تعاوننا مع شركائنا الاستراتيجيين، ومساعدة الحكومات وقادة الأعمال في تحقيق رؤاهم الطموحة إقليميًا وعالميًا."    

بدوره، قال فؤاد أحمد، المدير الإقليمي للتسويق لدى "ويلو الشرق الأوسط": "لطالما كانت شركة "ويلو" مساهمًا محوريًا في دفع مسيرة الابتكار، مدعومةً بمحفظة منتجاتها المتنوعة وخبراتها التراكمية، وسجلها الحافل بالتميز والريادة على مدى أكثر من 150 عامًا. ونحرص دومًا على ضمان فعالية منتجاتنا وقدرتنا على تلبية الطلب المتنامي على حلول المضخات المُبتكرة في مُختلف القطاعات. وتعكس مشاركاتنا المستمرة في "ويتيكس" التزامنا بدعم الجهات الحكومية والشركات في تطوير أفضل الحلول لدولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي عمومًا. ومن خلال الاستعانة بأحدث الابتكارات الرقمية في مجال المياه، يمكننا تسهيل وصول المُجتمعات في المنطقة للمياه النظيفة، وتعزيز كفاءة إدارة الموارد للحفاظ عليها لأجيال المستقبل."  

يذُكر أن شركة "ويلو" تُعرف بنهجها القائم على الاستدامة في تصميم وتصنيع منتجاتها، وابتكار الحلول التي تعالج تحديات توريد المياه. وتعد الشركة رائدةً في تعزيز كفاءة إدارة البنية التحتية لشبكات المياه بالاستعانة بأحدث ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاستشعار والبرمجيات المتقدمة. 

 

 

الأكثر مشاهدة