عالم الإتصالات

راية تفوز بخمس جوائز في الدورة الـ16 من مسابقة Contact Center World

أحمد رفقي الرئيس
أحمد رفقي الرئيس التنفيذي لشركة RCX

فازت راية لخدمات مراكز الاتصالات، التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، بخمس جوائز في الدورة السادسة عشر من مسابقة أفضل الشركات أداءً بمجال خدمات مراكز الاتصالات في أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا.

في فئة الجوائز الفردية، حصلت  RCXعلى الجائزة الذهبية لأفضل مدير عمليات لمركز اتصالات فازت بها نسمة علي. كما حصلت راية على الجائزة الفضية لأفضل مراقب جودة وكانت من نصيب ياسمين صبور.

وفي فئتين من جوائز الشركات، نالت راية لخدمات مراكزالاتصالات جائزتين كواحدة من أفضل مقدمى خدمة العملاء وأيضا لبرنامجها للعمل عن بعد والذي قدمتهم ماجي دويدار، رئيس قطاع  مهام الدعم لدى الشركة. 

وحصلت RCX أيضًا على جائزة Dream Team المرموقة. وكانت بذلك واحدة بين أربعة فائزين فحسب من بين مئات المتقدمين للجائزة. وتُمنح جائزة Dream Team للمؤسسات التي يصل اثنان من أعضائها للتصفيات النهائية بالمسابقة وتستثمر في تدريب موظفيها وخططهم التعليمية والمهنية.

ويشار إلى أن مسابقة أفضل أداء التي تقدمها مؤسسة Contact Center World هي برنامج جوائز عالمي يختص بخدمات مراكز الاتصالات وتجربة العملاء. حيث تقدم أكثر من 1600 متسابق - بين مؤسسات وأفراد - من أكثر من 80 دولة للمنافسة على أكثر من 40 فئة للجوائز.

وتعقيبا على هذا التكريم، علق أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة RCX على الجوائز قائلًا: "نحن سعداء بهذه الجوائز الرائعة التي تمنحها إحدى أكبر المسابقات وأكثرها شهرة في مجالنا، إنه تقدير كبير يمدنا بالمزيد من التشجيع على مواصلة تعزيز أعمالنا. وبصفتنا شركة رائدة في تطوير مجال التعهيد على صعيد تطوير تجربة العملاء، فإن جوائز الجمعية تعد ثمرة لجهودنا المبذولة لتحقيق التميز والتوسع العالمي".

 يأتي ذلك في أعقاب إدراج RCX الشهر الماضي كأحدى شركات التعهيد الواعدة في تقييم PEAK Matrix® لإدارة تجربة العملاء (CXM) لعام ٢٠٢١ لمؤسسة Everest Group  العالمية

 يقيس تقييم PEAK Matrix القدرات الإجمالية لمقدمي الخدمات والتكنولوجيا والتأثير الذي يحدثونه في السوق. دخلت RCX للمرة الأولى للتحقق من نموها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والعالم.

 

الأكثر مشاهدة