التمويل والبنوك

المصرف المتحد يفتتح الفرع الـ68 بمدينة المنصورة

افتتاح فرع المصرف
افتتاح فرع المصرف المتحد في المنصورة

افتتح المصرف المتحد، اليوم الثلاثاء، الفرع 68 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك في إطار إستراتيجية المصرف المتحد نحو التوسع المدروس في الخدمات البنكية لتحقيق الشمول المالي ونشر الثقافة المالية الرقمية للتحول الرقمي. 

وحضر افتتاح الفرع الـ68، فرج عبد الحميد نائب رئيس المصرف المتحد، ونخبة من قيادات المصرف المتحد: رحاب عزمي مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، وأحمد صلاح الدين مدير عام فروع المصرف المتحد، وجمال البنا مدير عام القطاع العقاري، وأحمد صلاح مدير عام فروع الدقهلية، ونادر العريان نائب مدير عام المكتب الفني لرئيس مجلس الإدارة، وأيمن الجمل مساعد مدير عام العلاقات العامة والأمن، ونخبة من فريق عمل المصرف المتحد. 

وقال فرج عبد الحميد نائب رئيس المصرف المتحد، إن الفرع الجديد يعد الفرع 11 بمحافظة الدقهلية و68 على مستوى الجمهورية، ويقع في شارع النصر بمدينة المنصورة، وهو أحد أهم المحاور الرئيسية بمدينة المنصورة.

ويتيح الفرع الجديد للعملاء التمتع بكامل الخدمات البنكية المتميزة، والتي تلبي احتياجاتهم من بطاقات ائتمانية وبطاقات مدفوعة مقدمًا وبطاقات "ميزة" الوطنية. كذلك حزمة من الشهادات والأوعية الادخارية سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية ذات العوائد المتميزة، فضلًا عن باقة من التمويلات الشخصية والتمويل التعليمي، كذلك تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وأيضًا الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

كما يقدم المصرف المتحد عن طريق فرع النصر الجديد بمدينة المنصورة برامج التمويل العقاري بمختلف فئات إسكان محدودي ومتوسطي الدخل وأيضًا الإسكان الفاخر في المجتمعات العمرانية الجديدة بتمويلات تصل إلى 30 سنة وفقًا لمبادرة البنك المركزي المصري.

ويقدم الفرع الجديد لعملائه باقة الخدمات الرقمية "بنكك على الخط" للموبيل البنكي والإنترنت البنكي ومحفظة UB الرقمية والذين يعملون على مدار الساعة  7 أيام في الأسبوع. فضلًا عن حزمة البرامج والتقنيات الحديثة، والتي تؤهل العميل من سداد التزاماته الحكومية دون عناء وتوفر وقته وجهده.

 

الأكثر مشاهدة