عالم الإتصالات

المصرية للاتصالات تنظم احتفالية لتكريم أبطال البعثة المصرية المشاركين فى بارالمبياد طوكيو 2020

اقامت  الشركة المصرية للاتصالات أمس احتفالية تحت سفح الأهرامات لتكريم أبطال البعثة المصرية المشاركة فى بارالمبياد طوكيو 2020، التى انطلقت فعالياتها فى الرابع والعشرين من أغسطس الماضى فى العاصمة اليابانية، حضر الاحتفالية الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المهندس هانى محمود مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، وعدد كبير من قيادات الشركة المصرية للاتصالات واللجنة البارالمبية المصرية. 

شهدت الاحتفالية تكريم كلا من:-

 شريف عثمان الحاصل على ميدالية فضة فى رفع أثقال

 ورحاب أحمد رضوان الحاصلة على ميدالية فضة فى رفع أثقال،

 وهانى محسن الحاصل على برونزية فى رفع اثقال، 

ومحمد صبحى الحاصل على البرونزية فى رفع اثقال

وفاطمة عمر الحاصلة على ميدالية فضة فى رفع اثقال

ومحمود صبرى الحاصل على ميدالية فضة فى رفع اثقال

ومحمد الزيات الحاصل على ميدالية فضة فى لعبة الباراتايكوندو

وقالت “نجلاء نصير” رئيس قطاع المسئولية المجتمعية في شركة WE انه من دواعى سرورى حضورهذه الاحتفاليه التى اتت تتويجا لجهود كبيرة ورحلة طويلة من العمل الشاق فى ظروف خاصة التى ضاعفت التحديات لكن لم تؤثر بالسلب واو تنل من عزيمتهم واصرارهم انهم يرفعوا علم مصر عاليا في طوكيو ويحصدوا ٦ ميداليات عزيزة على القلب

واضافت “نصير” احب ان اتوجه بالشكر لكل الداعمين لهؤلاء الابطال وصولا بتنظيم تلك الاحتفاليه بداية من معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذى كان حريص على حضور احتفالية تكريم أبطال طوكيو البارالمبيين  وتكريم جميع اللاعبين.

الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي  كان بيتابع بمنتهى الاهتمام موقف الابطال من قبل سفر البعثة ويتواصل مع اللاعبين يوميا للاطمئنان عليهم وتشجيعهم.

دكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية وام حقيقية لجميع الابطال ولم تتوانى لحظة واحدة عن مساندتهم وتشجيعهم طول المشوار.

 الشركة المصرية للاتصالات الراعي الرئيسي للجنة البارالمبية وعلى رأسها الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المهندس عادل حامد الذي تابع اخبارالبعثة يوميا وأصرعلى تكريم جميع اللاعبين سواء اللي حققوا ميداليات او لم يحالفهم الحظ لكن كانوا مثال مشرف للرياضيين في ادائهم وعزيمتهم.

اخيرا وليس اخرا اتوجه بشكر خاص لاخواتي وزملائي فريق عمل المسئولية المجتمعية بالتعاون مع فريق عمل التسويق بالشركة المصرية للاتصالات على مابذلوا من مجهودات كبيره فى دعم وتغطية الحذث بالشكل الملائم لابطالنا البارالمبين بالأضافه للاعداد والتجهيز للإحتفالية، كى تظهر بالشكل اللي يليق  بالأنجاز اللي حققوه الابطال في ظل ظروف صعبة 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأكثر مشاهدة