التمويل والبنوك

البنك الأهلي يمول المشروعات الزراعية بجناحه في معرض صحاري الزراعي الدولي

البنك الأهلي يمول
البنك الأهلي يمول المشروعات الزراعية

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إمكانية تمويل المشروعات الزراعية الصغيرة أو المتوسطة، عبر جناح البنك الأهلي المصري في معرض صحاري الزراعي الدولي بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 12-15 سبتمبر الحالي.


ويولي البنك الأهلي المصري اهتمامًا كبيرًا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة عبر طرح حزمة من الحلول التمويلية التي تلبي احتياجاتها وتتناسب مع طبيعتها، بما يضمن سرعة تنفيذ هذه المشروعات لما تمثله من قيمة مضافة على مستوى الاقتصاد القومي.

وأعلن معرض صحارى الزراعي الدولي عن إقامة الدورة 33 خلال الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والبنك الأهلي المصري، وبمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مستلزمات الإنتاج الزراعي والحيواني والاستزراع السمكي.

ويهدف معرض صحارى إلى خلق فرص تواصل وتوسيع الأعمال في القطاع الزراعي، تماشيًا مع رؤية مصر 2030 بشأن تطوير القطاع باعتباره ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني لتحقيق الأمن الغذائي والتوسع في إنتاج المحاصيل الاستراتيجية وزيادة الاستثمارات الحكومية الموجهة للقطاع الزراعي وتنفيذ المشروعات القومية الزراعية الكبرى.

 

الأكثر مشاهدة