التمويل والبنوك

البنك العربي الإفريقي يتولى تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني للجامعة البريطانية

دينا زكري رئيس قطاع
دينا زكري رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الإفريقي

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي عن توقيع اتفاقية تعاون مع الجامعة البريطانية لتوفير أحدث حلول الدفع الرقمية الآمنة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة البريطانية للحد من التعامل النقدي وإتاحة حلول جديدة للدفع الإلكتروني، تماشيًا مع استراتيجية ونهج الدولة للتحول الرقمي والحد من التعاملات النقدية.

وستتيح الاتفاقية للطلاب إمكانية سداد مصروفات التقديم للجامعة ومصروفات العام الدراسي عبر الموقع الإلكترونى للجامعة أو ماكينات نقاط البيع POS، وذلك لتيسير عملية الدفع على الطلاب والأهالي.

وصرحت دينا زكري رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الإفريقي الدولي بأن التحول الرقمي يمثل أهمية كبيرة في ظل الظروف الطارئة التي فرضت على العالم بسبب جائحة كورونا، دعم التكنولوجيا المالية التي تسهم في الاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية أصبح اتجاه السوق العام، لذلك يحرص البنك العربي الإفريقى الدولي على توفير الدعم والخدمات الرقمية لمختلف القطاعات وخاصة قطاع التعليم، لتيسير عملية الدفع الإلكتروني لطلبة المدارس والجامعات. وأضافت: "ونحن فخورون بأننا سنقدم خدماتنا لمؤسسة تعليمية متميزة مثل الجامعة البريطانية".

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك 2021-2025 الساعية للتحول الرقمي والتوسع في المدفوعات الإلكترونية وميكنة العديد من عمليات وخدمات البنك.

 

الأكثر مشاهدة