التمويل والبنوك

تفاصيل وشروط الحصول على قرض التعليم في 5 بنوك

قرض التعليم في البنوك
قرض التعليم في البنوك

تقدم البنوك العاملة في السوق العديد من برامج التمويلات الشخصية وذلك لتناسب جميع فئات المجتمع بأسعار فائدة تنافسية، وبضمانات مختلفة لجذب عدد أكبر من العملاء، ومن بين تلك البرامج قرض التعليم والذي يبحث عنه الكثير من العملاء خاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد، كما تقدم البنوك لعملائها حاملي البطاقات بأنواعها العديد من عروض التقسيط والخصومات على المصروفات الدراسية والأدوات الدراسية.

قرض التعليم من البنك الأهلي الكويتي يقدم البنك الأهلي الكويتي – مصر باقة متميزة من القروض البنكية بخصائص متنوعة لتتناسب مع تفضيلات العملاء المختلفة، ويتيح البنك الأهلي الكويتي – مصر قرض التعليم بأبسط الإجراءات وبطرق سداد ميسرة، بقيمة تصل إلى 500000 جنيه، وفترة سداد تصل إلى 12 شهرًا، وتاتي تفاصيل القرض كالتالي: 

الفائدة: 19.5%. نوع الفائدة: متناقصة. قيمة القرض: 15000 إلى 500000 جنيه. مدة القرض: يصل إلى 12 شهرًا. الضمانات: بتحويل مرتب. شروط  قرض التعليم من البنك الأهلي الكويتي يضع البنك الأهلي الكويتي بعض الشروط البسيطة للحصول على قرض التعليم، وتتمثل هذه الشروط في النقاط التالية:

للأفراد بداية من 21 سنة بحد أقصى 60 سنة عند نهاية فترة القرض. الحد الأدنى للراتب الإجمالي 1200 جنيه شهريًا للموظفين. لمزيد من التفاصيل وتقديم طلب الحصول على القرض اضغط هنا.

قرض التعليم من بنك قناة السويس يقدم بنك قناة السويس باقة متنوعة من القروض الشخصية ومنها قرض التعليم للموظفين وأصحاب المهن الحرة بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه، وفترة سداد حتى 3 سنوات، وتأتي تفاصيل القرض كالتالي:

الفائدة: 16%. نوع الفائدة: متناقصة. قيمة القرض: يصل إلى 500000 جنيه. مدة القرض: يصل إلى 3 سنوات. الضمانات: بتحويل مرتب. شروط قرض التعليم من بنك قناة السويس يضع بنك قناة السويس بعض الشروط البسيطة للحصول على قرض التعليم، وتتمثل هذه الشروط في النقاط التالية:

السن لا يزيد عن 65 سنة عند نهاية مدة القرض. لمزيد من التفاصيل وتقديم طلب الحصول على القرض اضغط هنا.

قرض التعليم من المصرف المتحد يقدم المصرف المتحد قرض التعليم لتمويل للمراحل الدراسية بداية من مراحل المدرسية وصولاً إلى التعليم الجامعي وما بعد الجامعي، إذ يتيح البنك تمويل بقيمة تبدأ من 5000 جنيه وتصل إلى 250 ألف جنيه، وفترات سداد مرنة تبدأ من سنة وتصل إلى 3 سنوات، وبأسعار فائدة تنافسية بأبسط الشروط وأسهل الإجراءات, وتأتي تفاصيل القرض كمايلي:

الفائدة: 22%. نوع الفائدة: متناقصة. قيمة القرض: 5000 إلى 250000 جنيه. مدة القرض: 1 إلى 3 سنوات. الضمانات: بتحويل مرتب. شروط الحصول على قرض التعليم من المصرف المتحد يضع المصرف المتحد بعض الشروط البسيطة للحصول على قرض التعليم، وتتمثل هذه الشروط في النقاط التالية:

ألا يقل السن عن 21 سنة ولا يزيد عن  60 سنة للموظفين.  ألا يقل السن عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 سنة لأصحاب المهن الحرة والشركات. لمزيد من التفاصيل وتقديم طلب الحصول على القرض اضغط هنا.  

قرض التعليم من البنك التجاري الدولي يقدم بنك التجاري الدولي CIB باقة متنوعة من القروض الشخصية ومنها قرض التعليم بقيمة تصل إلى 150 ألف جنيه، وفترة سداد حتى 5 سنوات، وتأتي تفاصيل القرض كالتالي:

الفائدة: تبدأ من 14.5% : 17.5%. نوع الفائدة: متناقصة. قيمة القرض: يصل إلى 150000 جنيه. مدة القرض: يصل إلى 5 سنوات. الضمانات: بدون تحويل راتب. شروط قرض التعليم من البنك التجاري الدولي يضع البنك التجاري الدولي بعض الشروط البسيطة للحصول على قرض التعليم، وتتمثل هذه الشروط في النقاط التالية:

السن لا يزيد عن 65 سنة عند نهاية مدة القرض. الحد الأدنى للراتب الإجمالي 3000 جنيه شهريًا. لمزيد من التفاصيل وتقديم طلب الحصول على القرض اضغط هنا.

قرض التعليم من بنك saib يقدم بنك saib قرض التعليم للموظفين العاملين بالقطاع العام والخاص ورجال الأعمال أصحاب السجلات التجارية وأصحاب المهن الحرة، وتأتي تفاصيل القرض كالتالي:

نوع الفائدة: متناقصة. قيمة القرض: 5000 إلى 100000 جنيه. مدة القرض: 6 إلى 12 شهرًا. الضمانات: دون تحويل مرتب. شروط قرض التعليم من بنك saib يضع بنك saib بعض الشروط البسيطة للحصول على قرض التعليم، وتتمثل هذه الشروط في النقاط التالية:

الموظفين (بتحويل ودون تحويل): السن لا يقل عن 24 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند نهايه مدة القرض.  الدخل الشهري لا يقل عن 4000 جنيه. لا تقل مدة عمل المقترض عن 2 سنتين. رجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة (بدون تحويل): السن لا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 65 سنة عند نهايه مدة القرض . الدخل الشهري لا يقل عن 5000 جنيه. حد أدنى 4 سنوات للنشاط. لمزيد من التفاصيل وتقديم طلب الحصول على القرض اضغط هنا.

    

الأكثر مشاهدة