التمويل والبنوك

التجاري الدولي يضيف مجموعة من الخيارات الجديدة لخدمتي الإنترنت والموبايل البنكي

الخيارات الجديدة
الخيارات الجديدة المضافة لخدمتي الإنترنت البنكيوتطبيق الموبا

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إضافة مجموعة من الخيارات الجديدة لخدمة الإنترنت البنكية وتطبيق الموبايل من CIB، مثل إمكانية التقديم على طلب إصدار شهادة ادخار أو وديعة لأجل، وفتح حساب إضافي، إضافة إلى العديد من الخدمات. ويقدم البنك التجاري الدولي باقة من القنوات الرقمية، والتي تمكن العملاء من إنجاز المعاملات البنكية بكل سهولة في أي وقت ومن أي مكان، وتنفيذ المعاملات البنكية اليومية بكل سهولة.

الخيارات الجديدة المضافة لخدمتي الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل من CIB التسجيل باستخدام رقم الحساب، بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر. إصدار شهادة ادخار أو وديعة لأجل. فتح حساب إضافي. استبدال البطاقة الائتمانية / الخصم المباشر. إدارة الخصم المباشر. تحديث بيانات "اعرف عميلك". مزايا وخدمات أخرى:

إدارة أموالك وحساباتك الشخصية بسهولة. تنفيذ معاملاتك البنكية اليومية بكل سهولة. وقف البطاقات المفقودة أو المسروقة فورًا. الإبلاغ عن معاملة مشكوك في صحتها على البطاقات الائتمانية. تغيير حدود البطاقات الائتمانية الإضافية. تحديث بياناتك لدى البنك. إرسال استفسارات أو شكاوى أو اقتراحات لممثلي خدمة العملاء. طلب إضافة حسابات ذات صلة.  

الأكثر مشاهدة