التمويل والبنوك

بنك saib يتيح الحصول على إسورة الدفع الإلكتروني مجانًا لفترة محدودة

إسورة الدفع الإلكتروني
إسورة الدفع الإلكتروني saib pay band

أعلن بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، عن أحدث عروض الصيف لعملائه، إذ يتيح البنك دفع كل المدفوعات بأمان عن طريق إسورة الدفع الإلكتروني "saib pay band"، وإمكانية الحصول عليها مجانًا ولفترة محدودة خلال شهر أغسطس.

وتمكن إسورة الدفع الإلكتروني saib pay band عملاء البنك ولأول مرة من الدفع عن بعد وسداد قيمة مشترياتهم عن طريق الإسورة الإلكترونية بتمرير الإسورة عن بعد على نقاط البيع الإلكترونية POS.

ويأتي ذلك في إطار خطة تطوير بنك saib لمنتجاته وخدماته المختلفة لتلبية احتياجات عملائه وتسهيلاً عليهم .

مزايا إسورة الدفع الإلكتروني من بنك saib  يعد بنك saib هو أول بنك في مصر يطلق الخدمة على البطاقات الائتمانية. تمثل أداة دفع خفيفة الوزن، مقاومة للماء وعصرية. تعد الوسيلة الأسرع والأكثر أمانًا لسداد المعاملات الشرائية. إمكانية تتبع معاملاتك التي تتم بالإسورة عن طريق خدمة الرسائل النصية المجانية. تجنب الانتظار وعدم الحاجة للتعامل المباشر مع البائع. بمجرد تمرير إسورة الدفع على أي نقاط بيع إلكترونية POS يتم إنجاز المعاملة في ثوان معدودة. لا حاجة لتغذية الأسورة بعمليات الإيداع من أي نوع، طالما أن بطاقتك الأساسية محملة بمبالغ تكفي معاملاتك. تعد هذه الأسورة ملحقًا للبطاقة وكأنك تستخدم بطاقتك ولكن بحد لكل معاملة، إذ يمكنك إجراء معاملاتك التي تصل إلى 600 جنيه دون إدخال رمز سري. يتيح البنك إمكانية إصدار أساور الدفع الإلكترونية مجانًا لفترة محدودة على بطاقة الخصم المباشر وورلد إيليت أو بطاقة الائتمان البلاتينية من saib. كيفية استخدام إسورة الدفع الإلكتروني من بنك saib يتم إفراغ الشريحة الذكية اللاتلامسية من البطاقة. يتم وضع الشريحة بالمكان المخصص لها خلف الإسورة. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لتفعيل الشريحة بعد مراجعة بياناتكم الشخصية المسجلة لدى البنك. مرر الإسورة عن بعد على أي من نقاط الدفع الإلكترونية POS لتتمكن من إجراء المعاملة. مكونات إسورة الدفع الإلكتروني من بنك saib يرسل البنك لعملاء البطاقات المميزة باقة مكونة من:

البطاقة (سواء ائتمانية أو خصم مباشر). بطاقة بها شريحة ذكية لاتلامسية. أسورة بلاستيكية مضادة للماء مع البطاقة.

الأكثر مشاهدة