عالم الإتصالات

“realme” تُطلق MagDart أسرع حلول الشحن المغناطيسي اللاسلكي في العالم

شاحن MagDart
شاحن MagDart

 أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم بإجمالي 100 مليون مستخدم، عن إطلاق أول نظام للشحن المغناطيسي اللاسلكي لهواتف الاندرويد. يُعد شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم، ويمثل نقلة نوعية للشحن اللاسلكي المغناطيسي لمستويات غير مسبوقة من السرعة. يتم إطلاق الشاحن الجديد مع هاتف realme flashالحصري، بالإضافة لعدد من الإكسسوارات الأخرى للشحن المغناطيسي. هذا ومن المتوقع أن يمثل الشاحن المغناطيسي اللاسلكي الجديد بقدرة 50 واط ثورة في منظومة الشحن المغناطيسي اللاسلكي للهواتف الذكية.        

وتعليقًا على إطلاق هذا الشاحن المتطور، يقول هشام محرم-مدير التسويق في realme: "تلتزم realme بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية المستقبلية لمستخدميها من الشباب حول العالم، ولذلك يمثل شاحن realme MagDart انجازًا هامًا في إطار هذا الالتزام. إننا فخورين بكوننا العلامة التكنولوجية العالمية التي تقدم قفزات هائلة في جودة المنتجات المقدمة لعملائنا، كما نتميز بهواتفنا الذكية المتطورة ومنتجات الذكاء الاصطناعي الأخرى التي نقدمها للأسواق العالمية"

هاتف realme Flash الذي يُعد أول Concept Phone من realme، مزود ببطارية 4500 ميللي أمبير ، ويدعم استخدام شاحن MagDart اللاسلكي بقدرة 50 واط، والذي يمكنه شحن بطارية الهاتف من 0 إلى 100% في أقل من ساعة، وهو تقريبًا نفس زمن الشحن الذي يستغرقه شاحن realme SuperDartالتقليدي بقدرة 50 واط.  

شاحن MagDart بقدرة 50 وات مزود بنظام تبريد هوائي فعال يحافظ على درجة حرارة اللوحة الرئيسية للشاحن والدوائر الالكترونية عند درجة حرارة مقبولة بمساعدة مروحة قوية ومدمجة يمكنها إزالة الحرارة الزائدة بسرعة من خلال تمرير تيار هوائي على الشاحن بما يتيح له المحافظة على قدرته التشغيلية عند مستويات أداء عالية ولفترات زمنية أطول.   

يبلغ سُمك شاحن MagDart بقدرة 15 واط، 3.9 مللي فقط، وهو بذلك أقل سُمكًا بنسبة 26.4% من شاحن MagSafe بالرغم من أنه أسرع منه في الشحن بفضل تصميم اللوحة الرئيسية والملفات المنفصلة للشاحن. لقد تم وضع اللوحة الرئيسية وملفات شاحن MagDart عند نهايتي قابس الشحن ولوحة الشحن على التوالي، وهو ما يجعل لوحة الشحن أقل سُمكًا ومزودة بملف شحن واحد فقط. ويقوم هذا التصميم بفصل هذين المصدرين لتقليل الحرارة المتولدة عن الشحن وبالتالي تقليل الأثر الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة وإتاحة عدد ساعات أطول من الشحن فائق الأداء، بما يُمكن معه شحن بطارية الهاتف الـ 4500 ميللي أمبير ساعة من 0 إلى 100% خلال 90 دقيقة فقط، وهو زمن أسرع بكثير من شواحن المنتجات المنافسة.    

طرحت realme أيضًا باور بنك MagDart وقاعدة شحن خاصة. ويمكن اقتران القطعتين معًا ليصبحا معًا وحدة شحن رأسية، بحيث يمكن شحن الهاتف من خلال وحدة الباور بنك، ويمكن لقاعدة الشحن القيام بشحن بطارية الباور بنك في الوقت نفسه. فإذا كنت تريد الشحن وأنت خارج المنزل، يمكن سحب الباور بنك وتوصيله بالهاتف الذكي مباشرة. أما بالنسبة لتصميم الباور بنك، فتم استخدام الجلد الأبيض النباتي والألومنيوم في تصنيعه.       

realme هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية المختصة بإنتاج الهواتف الذكية. تأسست العلامة التجارية في مايو من عام 2018 من قبل Sky Li وفضلًا إلى خبرته استطاع إنشاء علامة تجارية تقدم أحدث التقنيات وأجرأ التصميمات. 

تتخصص realme في بناء فلسفة العلامة التجارية التي تعيد تعريف حدود الشباب وتوجهاتهم وآرائهم، مع الكشف عن الإمكانيات اللانهائية لأجهزتها الذكية. تشتهر realme بشعار Dare-to-Leap التي يتم الاستناد إليها في كل منتجات realme، يخلق حياة رائدة للشباب الصغار.

ومن ثم قفزت realme قفزة هائلة لتصبح الأسرع نموا كونها "الأختيار الأول للشباب" لتُظهر للعالم قوة الشباب على مستوى العالم، دخلت realme أكثر من 61 سوقاً مثل الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر وأوروبا. ووصلت إلى 100 مليون مستخدم لتصبح بذلك العلامة التجارية الأسرع نموًا.