التمويل والبنوك

قدم على بطاقات saib الأهلي واحصل على هدايا بشعار النادي الأهلي

مسابقة بطاقات saib
مسابقة بطاقات saib الأهلي

أعلن بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، عن إطلاق مسابقة على إصدار بطاقات "saib الأهلي" الائتمانية ومسبقة الدفع، والتي تتيح فرصة الحصول على هدايا بشعار النادي الأهلي، إضافة إلى الاستمتاع بنقط وخصومات في متاجر عديدة.

وأطلق بنك saib بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ تيتانيوم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، وذلك ضمن استراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف عن طريقها توفير أحدث الخدمات المصرفية التي تتسم بالابتكار، وتوفر للعملاء تجربة بنكية متميزة.

وتقدم بطاقات"saib الأهلي الائتمانية ومسبقة الدفع" ﻣﺰاﻳﺎ ﻓﺮﻳﺪة وﺗﺠﺮﺑﺔ ﻣﻠﻴﺌﺔ بمكافآت ﻋﺪﻳﺪة لمشجعي النادي الأهلي، ﻣﻊ إﻣكاﻧﻴﺔ اﻟﺘﺴﻮق ﺑﺎﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺤﻼت اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ ﻓﻲ مصر وﺟﻤﻴﻊ أﻧﺤﺎء اﻟﻌﺎﻟﻢ، وكذلك اﻟﻤﺮوﻧﺔ ﻓﻲ اﺳﺘﺨﺪام اﻟﺒﻄﺎﻗﺔ، واﻛﺘﺴﺎب اﻟﻨﻘﺎط اﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ اﺳﺘﺒﺪاﻟﻬﺎ عبر ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣكاﻓﺄت saib.

وﺗﻌﻄﻲ البطاقات لحاملها اﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻨﻘﺎط عبر ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ مكافآت saib، ليحصل العميل ﻋﻠﻰ نقاط مقابل كل ﺟﻨﻴﻪ ﺷﺮاء، ﺛﻢ يمكنه اﺳﺘﺒﺪال اﻟﻨﻘﺎط ﺑﻌﻤﻠﻴﺎت ﺷﺮاﺋﻴﺔ ﻣﺠﺎﻧﻴﺔ ﻋﺒﺮ ﺗﻄﺒﻴﻖ pay with rewards، إضافة إلى اﻻﺳﺘﻤﺘﺎع بـ 5% كاش ﺑﺎك ﻋﻠﻰ اﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻋﻨﺪ سداد قيمة أي ﻣﺸﺘﺮﻳﺎت ﺗﺘﻢ ﻓﻲ أي ﻣﻦ ﻣﺘﺎﺟﺮ اﻟﻤﻼﺑﺲ واﻷﻟﻌﺎب اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ محليًا ودوليًا، أو ﻋﻨﺪ ﺳﺪاد ﻗﻴﻤﺔ الاشتراكات ﻓﻲ اﻟﻨﻮادي اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ، أو ﻋﻨﺪ سداد قيمة أي ﻣﺸﺘﺮﻳﺎت ﺗﺘﻢ داﺧﻞ أي ﻣﻦ اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ اﻟﻤﺘﻮاﺟﺪة ﺑﻔﺮوع اﻟﻨﺎدي اﻷﻫﻠﻲ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ.

كما توفر البطاقة لحاملها ﺧﺼﻮﻣﺎت ﺗﺼﻞ إﻟﻰ 15% ﻓﻲ اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﻣﺜﻞ Eco Intersport, Skechers, Goal, Anta، وﺧﻄﻂ ﺗﻘﺴﻴﻂ ﻣﺮﻳﺤﺔ ﺑﺴﻌﺮ ﻓﺎﺋﺪة ﺗﻨﺎﻓﺴﻲ ﺗﺒﺪأ ﻣﻦ 3 أﺷﻬر وﺣﺘﻰ 60 ﺷﻬﺮًا، كذلك ﺗﺘﻴﺢ اﻻﺳﺘﻔﺎدة ﺑﻔﺘﺮة ﺳﻤﺎح ﺗﺼﻞ إﻟﻰ 58 يومًا ﺑﺪون اﺣﺘﺴﺎب ﻓﻮاﺋﺪ ﻋﻠﻰ ﺣﺮكات اﻟمشتريات.

 كما تمنح اﻟﻘﺎﺑﻠﻴﺔ ﻟﻠﺴﺤﺐ اﻟﻨﻘﺪي اﻟﻔﻮري بقيمة تصل إﻟﻰ 100% ﻣﻦ اﻟﺤﺪ اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻲ، وﺗﺘﻴﺢ إﻣكاﻧﻴﺔ إﺻﺪار ﻋﺪد ﻻ ﻣﺤﺪود ﻣﻦ اﻟﺒﻄﺎﻗﺎت اﻹﺿﺎﻓﻴﺔ، إضافة إلى اﻻﺳﺘﻤﺘﺎع ﺑﺎﻟﻤﺰاﻳﺎ اﻟﻤﻤﻨﻮﺣﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺷﺮﻛﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮكارد اﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ، مع إمكانية إصدار saib payband أسورة الدفع الذكية، والتي تمثل أحدث تقنيات الدفع اللاتلامسية، وسيتم إصدار أسورة الدفع الذكية مجانًا خلال شهر أغسطس، إذ يعد بنك saib أول بنك في مصر يطلق أسورة الدفع الإلكترونية على البطاقات الائتمانية، إضافة إلى بطاقات الخصم المباشر.

كما توفر بطاقة saib اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ إﻣكاﻧﻴﺔ ﻣﺘﺎﺑﻌﺔ اﺳﺘﺨﺪاﻣﺎت اﻟﺒﻄﺎﻗﺔ عبر ﺧﺪﻣﺔ اﻟﺮﺳﺎﺋﻞ، والسداد عن طريقها في اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﺘﺠﺎر داﺧﻞ وﺧﺎرج ﻣﺼﺮ، كما أن البطاقة ﻣﺰودة ﺑﺸﺮﻳﺤﺔ ذﻛﻴﺔ ﻟﺰﻳﺎدة ﻣﺴﺘﻮى اﻷﻣﺎن ﻋﻠﻰ اﻟﺒﻄﺎﻗﺔ مع إﻣكاﻧﻴﺔ اﻟﻘﻴﺎم ﺑﺎﻟﻤﻌﺎﻣﻼت ﻋﻦ ﺑﻌﺪ ﺑﺘﻘﻨﻴﺔ contactless دون اﻟﺤﺎﺟﺔ إﻟﻰ إدﺧﺎل اﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺑﻤﺎﻛﻴﻨﺎت اﻟﺒﻴﻊ الآلي.

ويعد بنك saib هو الأول في السوق المصرية، الذي يُطلق بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ اﻟﺘﻴﺘﺎﻧﻴﻮم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف جذب شرائح المجتمع في التعاملات المصرفية دعمًا لخطط الشمول المالي التي تتبناها الدولة المصرية ويقود تنفيذها البنك المركزي باحترافية شديدة، إذ يخاطب البنك شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، تتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة.