التمويل والبنوك

حملة بنك مصر الترويجية تتواجد بجوار الدائري بمنطقة السلام لنشر الشمول المالي

حملة بنك مصر الترويجية
حملة بنك مصر الترويجية

أعلن بنك مصر عن تواجد حملته الترويجية «معاك في أي وقت.. في أي مكان» اليوم الثلاثاء، بجوار الدائري - منطقة السلام، كما تتواجد الحملة غدًا في ميدان فاطمة الزهراء- منطقة السلام من الساعة 11 صباحًا وحتى 7 مساءً.

وقال البنك إنه يتم مراعاة اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا طوال مدة الحملة وعدم دخول العملاء إلا بوجود كمامة طبية، حرصًا على سلامة المتعاملين، مع التنبيه على التباعد الاجتماعي.

وتستهدف الحملة تعزيز الشمول المالي عن طريق تنفيذ حملات تجارية وتوعوية بمختلف محافظات الجمهورية بمناطق (الخانكة - السلام – المرج - الخصوص -النهضة – الحرفيين)، مع إعفاء العملاء المتواجدين في الحملة من مصاريف العديد من المنتجات؛ بطاقة ميزة للخصم الفوري، بطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا، محفظة بنك مصر الإلكترونية، خدمات الإنترنت والموبايل البنكي، إضافة إلى الإعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحسابات.

كما يقدم بنك مصر خلال الحملة الترويجية منتجات تمويلية لأصحاب المشروعات، وأيضًا توفير خدمات غير مالية لرواد الأعمال ولأصحاب المشروعات عن طريق مراكز تطوير الأعمال التابعة لمبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي المصري.  

 

الأكثر مشاهدة