التمويل والبنوك

البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة لتطعيم موظفيه ضد فيروس كورونا

حملة البنك الأهلي
حملة البنك الأهلي الكويتي لتطعيم موظفيه ضد فيروس كورونا

في إطار جهوده المتواصلة لحماية مصالح موظفيه وضمان أمن العمليات في أثناء جائحة كورونا حفاظاً على استمرارية الأعمال في بيئة عمل آمنة وصحية، أطلق البنك الأهلي الكويتي حملة واسعة النطاق لتطعيم الموظفين ضد فيروس كورونا المستجد.

ونظمت هذه الحملة بالتعاون مع وزارة الصحة الكويتية التي قدمت الجرعة الأولى من اللقاح لموظفي البنك الأهلي الكويتي في المقر الرئيسي للبنك.

وفي هذا الشأن، قالت أفراح الأربش مدير عام إدارة الموارد البشرية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، إن "موظفينا هم الركيزة الأساسية التي يقوم عليها البنك الأهلي الكويتي، وبالتالي فإن ضمان سلامتهم وسلامة أسرهم ومن يتعاملون معهم سيتيح لنا توفير بيئة عمل آمنة وصحية، وعبر حث الموظفين على أخذ اللقاح سنتمكن جميعاً من المساهمة في تسريع وتيرة تعافي الاقتصاد والحفاظ على صحة ورفاهية مجتمعنا، وأود الإشارة إلى أن إجمالي نسبة الموظفين الذين تلقوا جرعة واحدة أو جرعتين من اللقاحات في البنك تبلغ حالياً 87%".

وأضافت: "ونحن بدورنا سنواصل حشد الطاقات والجهود الممكنة لضمان تطعيم جميع موظفينا، وبهذه المناسبة نتوجه بجزيل الشكر والامتنان إلى وزارة الصحة وموظفيها على دعمهم المتواصل وجهودهم المخلصة".

وتابعت الأربش: "ومنذ تفشي جائحة كوفيد 19، كان البنك الأهلي الكويتي سباقاً لطرح وتنفيذ العديد من حملات التوعية والتثقيف المجتمعي بهدف الحفاظ على صحة وسلامة موظفيه والمجتمعات التي يعمل فيها، ويشمل ذلك، حملات التعقيم اليومي للفروع والمكاتب، وتطبيق بروتوكولات السلامة، وتسخير التكنولوجيا اللازمة لتمكين الموظفين من العمل عن بعد".

واختتمت: "كما يبدي البنك التزاماً راسخاً للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والعملاء والجمهور عموماً".

 

الأكثر مشاهدة