"مراكز" تعقد شراكة مع "إفرشلي" لاستضافة " ديستريكت فايف هوم من إفرشلي"

ايكونومي 24

تتعاون شركة مراكز مع منصة  "إفرشلي"، لتنظيم معرض الأثاث بعنوان "ديستريكت فايف هوم من إفرشلي " والذي سيقام في ديستريكت فايف بالقاهرة الجديدة في الفترة من 6 إلى 14 يونيو 2024، ما يعد بـ تسعة أيام من التصاميم المبتكرة والفاعليات. ومن المقرر أن يعيد هذا الحدث المرتقب تعريف مشهد الأثاث والتصميم المحلي، حيث يعرض أكثر من 90 علامة تجارية مصرية بارزة مما يمكن الكثير من المصممين المصريين من عرض مواهبهم والتواصل مع الجماهير المستهدفة بشكل أفضل.

"ديستركت فايف هوم من إفرشلي" هو الحدث الرئيسي لهذا الموسم، حيث يعرض العلامات التجارية المصرية المحلية مع التركيز على الذوق الرفيع والتصاميم المستوحاة من الطبيعة. وتماشيا مع التزام مراكز الثابت بتعزيز الإبداع والابتكار سيكون المعرض بمثابة منصة ديناميكية للمصممين والعلامات التجارية المحلية للتعاون، وللتواصل مع قاعدة عريضة من الجمهور وكذلك تلبية احتياجات العملاء الأساسية لتأثيث منازلهم الصيفية بكفاءة وأناقة. ويتمحور موضوع هذه النسخة من المعرض حول الطبيعة، حيث يسلط الضوء على استخدام المواد الطبيعية والحرف اليدوية الأصيلة ويقدم فرصة فريدة لرواد المعرض للعثورعلى كل ما يحتاجون إليه لتأثيث منازلهم الصيفية بشكل جذاب وراقي ومستدام.

وأعرب أشرف مقلد، رئيس القطاع التجارية في مراكز، عن حماسه للحدث، قائلا: "نحن فخورون باستضافة "ديستريكت فايف هوم من إفرشلي" في مركزنا المجتمعي النابض بالحياة ديستركت فايف. هذا المعرض ليس مجرد حدث استثنائي يعزز مفاهيم الإبداع والإبتكار، بل هو مظهر من مظاهر جهودنا المتفانية لتعزيز المواهب المحلية والارتقاء بتجربة البيع بالتجزئة في مصر إلى مستويات جديدة مع استكشاف آفاق متنوعة بحيث لا يقتصر البيع بالتجزئة فقط على التسوق بل يتجاوز ذلك ليقوم بتقديم قيمة مضافة للمبدعين ورواد الأعمال. نحن نهدف إلى توفير بيئة ترعى المصممين والشركات الناشئة وتمكنهم من الازدهار. ومع وجود العديد من فرص ريادة الأعمال، تتطلع مراكز إلى تسليط المزيد من الضوء على مجتمعاتها كأماكن جاذبة للمبتكرين ومراكز حاضنة للتفكير المعاصر. كما يعد هذا المعرض بمثابة مقدمة مثالية لموسم الساحل الشمالي الصيفي، حيث يقدم تصميمات حصرية ورائعة تلبي جميع الأذواق".

و يجسد هذا المعرض إلتزام "مراكز" بخلق تجارب حياتية خلاقة والاهتمام بمسئوليتها المجتمعية، بما يتماشى بسلاسة مع قيمها الأساسية والتزامها الثابت بتعزيز الإبداع ودعم المواهب الناشئة حيث تم تصميم هذا الحدث ليس فقط كمعرض للأثاث ولكن كإحتفال بالحرفية المحلية والمصممين الناشئين وريادة الأعمال، مما يوفر منصة كبيرة لأكثر من 90 علامة تجارية مصرية لعرض وبيع منتجاتها.

علاوة على ذلك، تكرس "مراكز" جهودها لتعزيز تجربة التسوق والبيع بالتجزئة، مما يساهم في الأجواء النابضة بالحياة في ديستريكت فايف ويجعلها وجهة مفضلة لأولئك الذين يبحثون عن منتجات أصلية معظمها مصنوعًا محليًا. ويجسد المعرض هذه الرؤية من خلال تقديم تجربة تسوق شاملة، في مكان واحد، تلبي احتياجات العملاء المتطورة مع توفير مجموعة متنوعة من العناصر عالية الجودة والصديقة للبيئة والمنتجة محليًا.

وأعربت هبة الجبلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " إفرشلي "، عن امتنانها لمراكز على دعمها المستمر، قائلة: "تعد هذه الشراكة مع "مراكز" علامة فارقة بالنسبة لنا، فهي تتماشى تمامًا مع مهمتنا المتمثلة في الارتقاء بالتصميم والحرفية المحلية. ويعد "ديستركت فايف هوم من إفرشلي" فرصة فريدة لطرح مفهومنا الإلكتروني وتحويله إلى واقع ملموس على أرض الواقع لتزويد رواد الأعمال والعقول المبدعة بفرصة للتعاون والالتقاء وعرض أساليبهم الفريدة والمبتكرة في تصميم الأثاث".

على مدار تسعة أيام، من خلال تجربة فريدة وممتعة، يلتقي رواد المعرض من الباحثين عن أحدث التصاميم المنزلية المبتكرة مع المصممين وأصحاب العلامات التجارية المحلية لإنشاء مساحات مفروشة بشكل مثالي تتناسب مع أنماط وميزانيات مختلفة. ويمثل هذا المعرض رؤية واقعية لمنصة  إفرشلي التى تسعى دوما لإضفاء الحيوية على المنازل الجميلة بأسهل الطرق وأكثرها سهولة.

من خلال استضافة هذا المعرض؛ تتجاوز مراكز الحدود التقليدية للتطوير العقاري من أجل إنشاء مساحات نابضة بالحياة وجذابة في ديستركت فايف، مما يعزز الشعور بالانتماء والمشاركة المجتمعية بين السكان والزوار. هذا الحدث هو انعكاس واضح لجهود مراكز المستمرة لتصبح نبض وروح المجتمعات التي تخدمها، وتعزيز كل من النسيج الاقتصادي والثقافي للقاهرة الجديدة.