بنوك 24

الابتكار المالي يقود "كونتكت" للتميز في "أقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2024

ايكونومي 24

حققت "كونتكت المالية القابضة" إنجازًا لافتًا بتصنيفها ضمن قائمة "أقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2024"، وفقًا لتصنيف مجلة "فوربس الشرق الأوسط". يُعد هذا التصنيف شهادة على الدور البارز الذي تقوم به الشركة في تقديم حلول مالية مبتكرة وغير تقليدية.

منذ تأسيسها في عام 2001، نمت "كونتكت المالية القابضة" لتصبح علامة بارزة في السوق المصري، مع توسع شبكة فروعها لتشمل 75 فرعًا و13 نقطة بيع، مما يعزز وصول خدماتها لشريحة أوسع من العملاء. وقد أظهرت الشركة قدرة فائقة على الابتكار من خلال إطلاق تطبيق "كونتكت ناو"، الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوفير الموافقات الائتمانية الفورية وإدارة المعاملات المالية بكفاءة، فبحلول نهاية ديسمبر 2023، بلغ عدد المستخدمين المسجلين في التطبيق أكثر من 600 ألف مستخدم، مع تسجيل 296 ألف مستخدم جديد في عام 2023 وحده. كما تلقى التطبيق أكثر من 271 ألف طلب للحصول على تمويل فوري، مما يعكس الثقة العميقة التي يحظى بها بين العملاء.

كما أسست“Contact Pay”  والتي تعد ذراع المدفوعات الإلكترونية تحت مظلة “كونتكت المالية القابضة”، وهي رائدة في تقديم حلول الدفع الرقمية المبتكرة، وتمثل التزام “كونتكت” بالابتكار وتحسين الخدمات المالية، مما يعكس رؤيتها لتكون الخيار الأول للخدمات المالية الرقمية المبتكرة. تسعى الشركة دائمًا لتقديم تجارب دفع سلسة وآمنة، مما يجعل النقد والبطاقات المادية أمرًا من الماضي، ويدفع بالمعاملات المالية نحو مستقبل رقمي متكامل.

وتعليقًا على الخبر صرح السيد سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة "إن الابتكار هو قلب نجاحنا والتزامنا بالتميز هو روح شركتنا. تصنيفنا ضمن أفضل 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2024' ليس مجرد إنجاز، بل هو دليل على ثقة عملائنا وتفاني فريقنا. نحن نبني مستقبل التكنولوجيا المالية، وكل خطوة نتقدم بها تقربنا أكثر من تحقيق رؤيتنا لتمكين الأفراد والشركات من خلال حلول مالية مبتكرة وموثوقة."
جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتضمن قوائم فوربس الشرق الأوسط إنجازات شركة كونتكت، فكونتكت قد صنفت لعامين على التوالي من اقوى 50 شركة مدرجة بالبورصة المصرية كما تم تكريم كونتكت كأحد قادة الاستدامة في الشرق الأوسط ذلك بخلاف تصنيف السيد سعيد زعتر رئيسها التنفيذي كأحد أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط للعام 2023.