سوق العقارات

خالد عباس: العاصمة الإدارية تمتلك مجموعة من المميزات التي تضمن استمرار جذب الاستثمارات العقارية الجديدة

ايكونومي 24

أكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عدم وجود أي زيارة في سعر المتر من الأراضي المخصصة للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة حتى الآن. 

واشار إلى أن مسيرة الاستثمار في العاصمة تسير بشكل جيد للغاية ولا يوجد أي تأثيرات للمشروعات العقارية الأخرى التي سيتم تشييدها في الأراضي المصرية خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى ان العاصمة الإدارية الجديدة تتسم بالعديد من المميزات التي تجعلها قادرة على استمرارية جذب الاستثمارات العقارية الجديدة واستمرارية الطلب على مشروعاتها العقارية المختلفة.
ونفى المهندس خالد عباس وجود أي تأثيرات للاستثمارات العقارية الجديدة سواء في رأس الحكمة أو رأس جميلة؛ على مسيرة الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات تتضمن نوعيات مشروعات تختلف تمامًا عن نوعية المشروعات التي يتم تشييدها في العاصمة الإدارية الجديدة ومن ثم لا يوجد أي تأثيرات من أي نوع.
وأضاف أنه لا يوجد أي تحريك للأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة حتى الآن، مشيرًا  في تصريحات لها على هامش حفل الإفطار السنوي للشركة والذي عقد بفندق الماسة أن أكثر طلبات المطورين العقاريين في العاصمة تتمثل في نوعيات مختلفة من المشروعات العقارية ابرزها الإداري والسكني والتجاري.
وكانت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية قد اقامت مساء اليوم السبت في فندق الماسة فعاليات حفل افطارها السنوي للعاملين في الشركة، إضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.