عاكف المغربي يوجه رساله شكر للعاملين ببنك مصر قبل توليه رئاسة بنك قناة السويس

عاكف المغربي
عاكف المغربي

غادر عاكف المغربي، النائب السابق لرئيس بنك مصر، منصبه في البنك بعد فترة حافلة بالعمل والإسهام القيّم، وقد أرسل المغربي رسالة وداع مؤثرة إلى رئيس مجلس الإدارة الحالي، محمد الإتربي، وإلى جميع العاملين في بنك مصر، حيث عبّر فيها عن امتنانه وتقديره للفترة التي قضاها معهم في العمل.

في رسالته، أعرب المغربي عن شكره العميق وامتنانه لجميع أفراد البنك على الحب والتعاون الذي تلقاه منهم خلال فترة عمله، كما أشاد بالتجربة الثمينة التي اكتسبها والتعلم الذي حققه خلال تعامله مع الفريق، وأكد أن أهم إنجاز له في البنك هو تكوين عائلة جديدة من الزملاء والأصدقاء، وأعرب عن أمنيته في أن يستمر التواصل والعلاقة القوية بينهم.

وفي رسالته، وجّه المغربي الشكر الخاص لمحمد الإتربي، الذي وصفه بأخ الكبير والذي تشرف بالعمل معه منذ بداية توليه المنصب، وكذلك لحسام عبد الوهاب، الذي وصفه بالأخ وزميل الكفاح. كما قدم الشكر لرؤساء القطاعات الأخرى على جهودهم المستمرة في تطوير ورفعة شأن البنك.

يُذكر أن عاكف المغربي قد شغل عدة مناصب في مجال القطاع المصرفي، حيث انضم إلى بنك مصر كنائب لرئيس مجلس الإدارة في أغسطس 2016، بعد أن قضى 16 عامًا في سيتي بنك. وقد عمل المغربي في عدة دول من بينها مصر والبحرين والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وهولندا، حيث قاد ونفذ العديد من عمليات التمويل للشركات وصندوق ثروة السيادة عن طريق القروض البنكية وإصدار السندات والصكوك.

الأكثر مشاهدة