بنوك 24

البنك التجاري الدولي – مصر يدعم مؤسسة SHARE A SMILE لمساعدة الأطفال الأكثر احتياجا

ايكونومي 24

شارك البنك التجاري الدولي - CIB  حفل افتتاج اول مركز للمتطوعين في الشرق الاوسط لمؤسسة شارك البسمه للتنمية الشاملة.
من جانبه قال عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي – مصر CIB، إن البنك لا يدخر جهدا في المشاركة ودعم كافة الانشطة الاجتماعية التي تدعم المجتمع المصري وتسهم بشكل كبير في تطويره، لافتا إلى إن هذا دور البنك لا يتأخر عن دعم أي نشاط يؤثر بشكل ايجابي ويكون له إضافة للمجتمع.
وأشار الجنايني إلى أنه في هذا الإطار يدعم البنك التجاري الدولي  – مصر CIB مؤسسة SHARE A SMILE للقيام بدورها الحيوي تجاه الأطفال الأكثر احتياجا.
وأضاف الجنايني على هامش افتتاح أول مركز للمتطوعين في الشرق الأوسط تابع لمؤسسة SHARE A SMILE، أن مجلس إدارة المؤسسة يقوم بدور كبير في دعم الأطفال الأكثر احتياجا ويحملون على عاتقهم مسئولية كبيرة وهم ناجحين في هذا الدور بشكل كبير، لافتا إلى أن الباب مفتوح أمام الجميع وأمام من يرغب في تقديم الدعم وأعمال الخير بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة. 
ودعا الجنايني إلى افتتاح أكثر من فرع للمؤسسة وعدم اقتصاره على هذا الفرع حتي يتضمن توسع المؤسسة في أعمالها الخيرية ودعم الأطفال في كثير من الأماكن.
تم افتتاح الفرع لمؤسسة SHARE A SMILE بدعم من فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وبحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق  وعدد من قيادات المسئولية المجتمعية.
يذكر أن مؤسسة شارك بابتسامة (SHARE A SMILE) هي منظمة غير كمؤسسة رسمية في عام 2017، ومن خلال شبكة متواضعة من المتطوعين، تمكنت  SAS خلال الـ 12 عامًا الماضية من رسم ربحية تهدف إلى تنمية ثقافة العمل التطوعي في مصر.
وانتشرت فكرة "شارك بابتسامة" كمبادرة في عام 2008 ثم تم تأسيسها البسمة على وجوه آلاف المصريين.
ولا يقتصر هدف المؤسسة على رسم البسمة على وجوه المستفيدين فحسب، بل على وجوه آلاف المتطوعين الذين يشعرون بالتجدد والنشاط والسعادة.
وتحرص  مؤسسة SHARE A SMILE  على متابعة ودعم رؤية واستراتيجية مصر 2030 والتي تعكس تركيزها على أهداف التنمية المستدامة الثلاثة الرئيسية.
وتطمح مؤسسة شارك بابتسامة للوصول إلى المجتمعات الأكثر إحتياجًا من خلال أنشطتها المختلفة، فضلًا عن تشجيع ثقافة العمل التطوعي، حيث تعمل مؤسسة Share A Smile على إشعال قوة المجتمع من خلال تنمية قوة تطوعية شغوفة لتقديم برامج مؤثرة وأعمال حالات سريعة الاستجابة واتصالات تكاملية من أجل تعزيز الفرح والتمكين والاكتفاء الذاتي من أجل مصر أكثر إشراقًا.

 

الأكثر مشاهدة