بنوك 24

«التجارى الدولى» أفضل ممول لسلاسل الإمداد في أفريقيا 2024 من «جلوبال فاينانس»

ايكونومي 24

أعلنت مجلة جلوبال فاينانس عن فوز البنك التجاري الدولي بجائزة أفضل ممول لسلاسل الإمداد في أفريقيا لعام 2024، وذلك ضمن الإعلان عن جوائزها السنوية الـ 17 لأفضل مزودي تمويل سلسلة التوريد في العالم.
اختارت هيئة المراجعة التحريرية في جلوبال فاينانس أفضل مزودي تمويل سلسلة التوريد بناء على إدخالات من البنوك ومقدمي الخدمات الآخرين، بالإضافة إلى مدخلات من محللي الصناعة والمديرين التنفيذيين للشركات وخبراء التكنولوجيا.
تم استخدام مجموعة متنوعة من المعايير الذاتية والموضوعية لاختيار الفائزين. وشملت العوامل التي تم أخذها في الاعتبار: الحصة السوقية والتغطية العالمية، وابتكار المنتجات، وخدمة العملاء، والتكنولوجيا، ومهارات التنفيذ، والتطبيقات الخاصة بالعميل.
كما تم استخدام مجموعة متنوعة من المعايير الذاتية والموضوعية لاختيار الفائزين، وتضمنت العوامل المؤثرة الحصة السوقية والتغطية العالمية، وابتكار المنتجات، وخدمة العملاء، والتكنولوجيا، ومهارات التنفيذ، والتطبيقات الخاصة بالعميل.
وقال جوزيف جيارابوتو، مؤسس ومدير تحرير جلوبال فاينانس: إن تمويل سلسلة التوريد يحمل وعدا أكبر من نماذج التمويل التقليدية لمعالجة فجوة التمويل المتزايدة البالغة 17 تريليون دولار، مع وجود نظام بيئي متنوع من مقدمي الخدمات المتعايشين، فإنه يخلق فرصا للابتكار والحلول المتنوعة، بما في ذلك مناهج البرامج الرأسية التي تقودها المنصة والتمويل خارج الميزانية العمومية.
يعد فوز البنك التجاري الدولي بهذه الجائزة اعترافًا بالتزامه وقدرته على تلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في تمويل سلاسل الإمداد، ويعكس التميز والابتكار الذي يتمتع به البنك في هذا المجال، إن هذا الإنجاز يعزز مكانة البنك التجاري الدولي كواحد من أبرز المؤسسات المالية في أفريقيا، ويعكس التفاني والجهود المبذولة لتحقيق التميز في تقديم الخدمات المصرفية وتمويل سلاسل الإمداد في القارة

الأكثر مشاهدة