بنوك 24

«التعمير والإسكان» الأسرع نموًا في تمويل الشركات والقروض المشتركة 2023 من Global Business and Finance

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

أعلنت مجلة Global Business and Finance عن فوز بنك التعمير والإسكان بجائزتين لعام 2023، حيث حصد البنك جائزة "أسرع بنك نموًا في تمويل الشركات في مصر لعام 2023" وجائزة "أسرع بنك نموًا في صفقات القروض المشتركة في مصر لعام 2023".

تعد هاتين الجائزتين إنجازًا مهمًا يعكس النجاح والتفوق المستمر لبنك التعمير والإسكان في قطاع الخدمات المصرفية، تم تكريم البنك نظرًا لنموه السريع والملحوظ في قطاعي التمويل الشركات وصفقات القروض المشتركة.

تعكس هذه الجوائز التزام بنك التعمير والإسكان بتقديم خدمات مصرفية متميزة ومبتكرة لعملائه في مصر. وتعكس أيضًا قدرته على تحقيق نمو مستدام وقوي في ظل التحديات والتغيرات في السوق المصرفية.

يعمل بنك التعمير والإسكان كقوة دافعة للاقتصاد المصري، حيث يلعب دورًا حيويًا في تمويل الشركات وتسهيل القروض المشتركة، ويواصل البنك توسيع نطاق عمله وتقديم حلول مالية مبتكرة لمساعدة الشركات على تحقيق أهدافها التنموية.

فوز بنك التعمير والإسكان بهاتين الجوائز يعكس التفاني والتميز الذي يتمتع به البنك، ويشكل إشادة بالجهود المبذولة لتحقيق التميز في القطاع المصرفي المحلي.، كما يعكس التزامه بالتميز والابتكار في تقديم خدمات مصرفية متميزة وقوية في السوق المصرفية المتنامية.