سيارات 24

جنرال موتورز توقف بيع سيارتي سيلفرادو وسييرا لهذا السبب

شيفروليه سيلفرادو
شيفروليه سيلفرادو

أصدرت شركة جنرال موتورز قرارًا بوقف بيع سيارتي شيفروليه سيلفرادو وجي إم سي سييرا 2024 بسبب مشاكل فنية.

وكشفت وثيقة رسمية نشرتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) إلى أنه يتم فحص ما يقرب من 3067 مركبة كجزء من إجراء ميداني يغطي الشاحنات ذات نصف طن بالإضافة إلى طرازات 2500 و3500.

وأشارت رسالة من جنرال موتورز إلى التجار بتاريخ 20 نوفمبر إلى أن المركبات المشاركة في الإجراء الميداني تم إيقاف تسليمها في أكتوبر. ولم يتم ذكر السبب الدقيق للانقسام، ولكن الضرر يحدث على جانب الراكب عند وصلة لوحة السقف أسفل القالب.

إذا تم العثور على صدع، فإن الوثيقة تنصح التجار بلحامه. من الواضح أن هذا يتضمن إزالة بعض الأشياء من الداخل، مثل الوسائد الهوائية الموجودة على السقف من جهة الراكب. يُطلب من الفنيين إضافة مواد مضادة للتآكل ومانع تسرب إلى الجانب السفلي من اللحام، ثم إعادة طلاء السقف الخارجي.

من غير واضح بالضبط كم من الوقت سيستغرق معالجة جميع الشاحنات المتضررة وبالتالي رفع وقف البيع. بدأت الخطوة الأولية في أكتوبر، ولكن في تصريح لموقع Motor1، أكد متحدث باسم جنرال موتورز أن وقف البيع لا يزال قائمًا.

في الوقت الحالي، لا توجد استدعاءات رسمية لسيارتي سيلفرادو أو سييرا 2024، على الأقل بوزن نصف طن. هناك عدد صغير من 2500 و3500 شاحنة (إجمالي 3893) قيد الاستدعاء بسبب مشاكل محتملة في عمود تروس التوجيه.

الأكثر مشاهدة