سوق العقارات

شركة العاصمة الإدارية ACUD تشارك في منتدى التنمية المستدامة بين مصر والصين

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

شارك المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، في منتدى التنمية المستدامة بين مصر والصين في مجال البناء. ينظم المنتدى الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية، ويهدف إلى تعزيز تبادل المعرفة والتعاون بين البلدين في مجال البناء، واستكشاف التحديات والعمل على حلها بالإضافة الي اتجاهات التنمية المستقبلية بشكل مشترك.

تأتي مشاركة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD في هذا الحدث الرفيع المستوى كجزء من التزامها بتعزيز التعاون الدولي في مجال البناء، وتحقيق التنمية المستدامة. ويركز الحوار الذي جمع بين المشاركين من كل من مصر والصين على كيفية تحقيق ذلك في مجال البناء، مع التركيز على استخدام التكنولوجيا الحديثة والممارسات البيئية المستدامة.



من جهته، عبَّر المهندس خالد محمود عباس عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام، مُشيرًا إلى أهمية تعزيز التعاون الدولي في مجال البناء. وأكد على دور الشركات الرائدة في تحقيق التنمية المستدامة وتبادل الخبرات والمعرفة بين مصر والصين.

وصرّح عباس: "شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD رائدة في مجال الاستدامة، حيث تسعى لتحقيق التوازن بين التطور الحضاري والحفاظ على البيئة والتأكيد على أهمية التعاون بين مصر والصين في القطاع العقاري والتنمية البيئية كما تعكس مشاريع العاصمة التزامها بالمعايير البيئية والاجتماعية، ونحن نفخر بكل مبادراتنا المبتكرة والمستدامة."



وأكد عباس على أن التزام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بالاستدامة وتوفير جودة الحياة كجزء لا يتجزأ من رؤيتها ومسؤوليتها تجاه المجتمع والبيئة. ومع استمرار تطورها وابتكارها، يُظهر هذا الاهتمام للأبعاد البيئية والاجتماعية في جميع مشاريعها ويعزز التنمية المستدامة كمحرك للتقدم العمراني.
 


وتجسد العاصمة الإدارية مبادئ التخطيط الحضري للجيل الرابع من خلال خدمات ومرافق عديدة تميزها ومنها: استخدام أحدث التقنيات الحديثة في مراكز المراقبة، وإدارة المباني والمعلومات المركزية والأنظمة الذكية لإدارة حركة المرور، وشبكات الاتصالات السحابية المتقدمة، بالإضافة إلى أنظمة إنارة الشوارع الموفرة للطاقة، وتوفير نقاط وصول للإنترنت في الأماكن العامة WiFi، كما تغطي الألواح الشمسية 50% من أسطح المنازل.