أخبار اقتصادية

خريجو برنامج الشراكة في الأعمال التجارية مع ألمانيا الاتحادية يشاركون فى "فود افريكا"

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 

شارك  عملاء مركز تحديث الصناعة من خريجي برنامج الشراكة في الاعمال التجارية مع ألمانيا الاتحادية بفعاليات معرض فود افريكا وباك بروسيس، والذى اختتمت فعالياته يوم الخميس الماضى.

 


 

 

 

ويأتى  ذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين كل من مركز تحديث الصناعة والمؤسسة الالمانية للتعاون الدولي – GIZ، حيث يولي برنامج الشراكة في الاعمال التجارية اهمية قصوى لفهم خارطة المعارض الدولية بكل من مصر والمانيا وتأهيل الشركات المصرية للتعاون الاقتصادي مع مجتمع الاعمال الألماني.

 

وينظم مركز تحديث الصناعة خلاله عدد 4 مجموعات تدريبية سوف تقوم بزيارة واستكشاف اهم المعارض الدولية بألمانيا(‏Hannover، IFAT،Intersolar and Medica) وذلك ضمن مشاركتهم ببرنامج الشراكة في الاعمال التجارية مع دولة المانيا، عام 2024.

 

تحديث الصناعة: دعم جميع الشركات لتطوير منتجاتها

 

 ووفقا لتصريحات دعاء سليمه المدير  التنفيذى لمركز تحديث الصناعة يدعم جميع الشركات من أجل تطوير منتجاتها وتطوير الابتكار في عملياتها الصناعية إلى جانب دعم ريادة الأعمال أيضا.

 

وقالت دعاء سليمة إننا ننتظر الكثير من الشركات التي تستطيع تطوير منتجاتها وستجد وزارة التجارة والصناعة بكل هيئاتها بما فيها مركز تحديث الصناعة وكذلك اتحاد الصناعات لمساعدتها من خلال الخدمات الفنية التي تم تقديمها لهم.