سيارات 24

كيا تستعد لإطلاق EV3 السيارة الكهربائية الأصغر والأرخص في تشكيلتها

السيارة الكهربائية
السيارة الكهربائية

تواصل شركة كيا الكورية توسيع تشكيلتها من السيارات الكهربائية لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. بعد نجاح السيارة EV5، التي تعتبر النسخة الكهربائية من سبورتاج، تقدم الشركة الآن نسخة الإنتاج من السيارة الاختبارية EV3، التي تنتمي إلى فئة السيارات الكروس أوفر صغيرة الحجم.

تتميز السيارة الجديدة بتصميم مبتكر ومستدام، حيث تحمل مظهر EV Tiger Face الجديد، الذي يعكس موضوع التصميم الجديد "Opposites United" من كيا. كما تضم مقصورة داخلية متطورة وذكية، تحتوي على شاشتين مقاس 12.3 بوصة، ونظام AutoMode للقيادة شبه الذاتية، ومواد صديقة للبيئة مشتقة من النباتات والألياف الطبيعية.

تعتمد السيارة على منصة E-GMP المشتركة مع مجموعة هيونداي-كيا، وتتوفر بخيارات مختلفة من البطارية والمحرك. يمكن للسيارة أن تسير مسافة تصل إلى 530 كم بالشحنة الواحدة، وأن تنطلق من الثبات إلى 100 كم/ساعة في أقل من 7 ثوان. كما تقدم الشركة نسخة GT أكثر قوة ورياضية، تحمل محركات كهربائية مزدوجة ونظام دفع كلي للعجلات.

من المقرر أن تظهر السيارة لأول مرة في الأسواق في عام 2024، وتنافس سيارات مثل فولفو EX30 وسمارت #1 وبيجو E-2008. لا تفوتوا فرصة امتلاك سيارة كيا EV3 الكهربائية الرائعة، التي ستغير مفهومكم عن القيادة والراحة والتكنولوجيا.