سيارات 24

صور| كيا EV6 تستعد للحصول على تحديث شامل في 2024

كيا EV6
كيا EV6

تعد كيا EV6 واحدة من أكثر السيارات الكهربائية الجذابة في السوق، حيث تم إطلاقها في عام 2021 كأول سيارة من عائلة كيا الكهربائية الجديدة التي تستند إلى منصة E-GMP المشتركة مع هيونداي. ومع ذلك، يبدو أن الشركة الكورية لا تريد أن تضيع وقتها في الحفاظ على تنافسية سيارتها، حيث تخطط لإطلاق نسخة محدثة من EV6 في العام المقبل.

وفقا لبعض التقارير والصور التجسسية الأخيرة، ستحصل كيا EV6 على تحديث منتصف العمر في عام 2024، والذي سيشمل تغييرات كبيرة في التصميم الخارجي والداخلي، بالإضافة إلى بعض التحسينات في التكنولوجيا والمعدات. وقد أنشأ موقع CarScoops تصورا افتراضيا لكيفية مظهر السيارة الجديدة، استنادا إلى الصور التجسسية التي التقطت في كوريا الجنوبية.

كيا EV6

المقصورة الداخلية

في الداخل، يمكن أن تضم "EV6" المحدثة نفس الشاشة الثلاثية المميزة للسيارة "EV9" والتي نجدها أيضا في السيارة الأصغر حجما "EV5"، ومن المتوقع أيضا أن تحصل على عجلة قيادة معاد تصميمها واختيارات جديدة للفرش الداخلي إلى جانب بعض التجهيزات الأخرى المحدثة في أنظمة القيادة الذاتية والأنظمة التكنولوجية.

كيا EV6


منظومة القوة

وبخصوص منظومة القوة، فمن المحتمل أن يتم الاحتفاظ بنفس اختيارات المحرك والبطارية الحالية، وليس من المتوقع حدوث أي تغيرات كبيرة حتى الجيل التاليعندما يتم استبدال منصة E-GMP بالمنصة المعيارية المتكاملة (IMA)، وينطبق ذلك أيضا على تحديث منتصف الدورة القادم لسيارة هيونداي "أيونيك 5" التي تتشابه مع سيارة كيا "EV6".

كيا EV6


من المتوقع ظهور نسخة الفيس ليفت من "EV6" بحلول منتصف العام المقبل 2024 والتي قد تصل إلى الأسواق الأمريكية كموديل 2025.

كيا EV6