سيارات 24

«بي واي دي F3» تشهد زيادة كبيرة بالأسعار في مصر

بي واي دي F3
بي واي دي F3

تواجه سيارة بي واي دي F3 الصينية، التي تعتبر من أكثر السيارات السيدان مبيعًا في مصر، زيادة جديدة في الأسعار بلغت 60 ألف جنيه للفئة الأولى و45 ألف جنيه للفئة الثانية.

وتعد الزيادة الثالثة التي تطال السيارة خلال العام الجاري، بعد أن ارتفعت أسعارها بمقدار 40 ألف جنيه في سبتمبر الماضي و50 ألف جنيه في يوليو الماضي.

بي واي دي F3


وارتفع سعر "بي واي دي F3" بقيمة 60 ألف جنيه على الفئة الأولى (مانيوال) و45 ألف جنيه على الفئة الثانية (أوتوماتيك) ووفقا للقائمة الجديدة أصبحت الأسعار كالآتي:

- سعر الفئة الأولى (مانيوال): 550،000 جنيه.
- سعر الفئة الثانية (أوتوماتيك): 635،000 جنيه.

منظومة القوة

تعتمد بي واي دي F3 على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا قادر على توليد قوة 108 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات، بحيث تستطيع السيارة الانطلاق من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 12.1 ثانية، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 180 كم/س.

عوامل السلامة والأمان

وجاءت سيارة بي واي دي F3 في مصر بمجموعة من وسائل الأمان القياسية ومن بينها فرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، وسائد هوائية أمامية، نظام إنذار للتنبيه عند السرقة، نظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة.

التصميم الداخلي والخارجي

من الداخل ستجد مقصورة بخمسة مقاعد واسعة ومسند ذراع مريح ومساحات تخزين متعددة، وشنطة خلفية واسعة مع إمكانية طي الكراسي الخلفية شبكة أمامية كروم وفوانيس أمامية ذات تصميم عصري.

أما من الخارج، فستلاحظ وجود مصابيح أمامية أنيقة وخطوط متناسقة وانسيابية بشكل جميل، تم تزويدها بمصابيح للرؤية في الضباب “الشبورة”، ودعامات فولاذية بالأبواب، وزجاج كهرباء أمامي / خلفي، ونظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة، فوانيس خلفية LED فانوس فرامل بالزجاج الخلفي LED وجنوط رياضية ألمونيوم مقاس 15 بوصة، مع مجموعة متنوعة من الألوان المميزة.