سياحة وسفر

بورسعيد تستقبل سفينة سياحية بريطانية في رحلة اليوم الواحد| صور

لحظة وصول السفينة
لحظة وصول السفينة السياحية

وصلت اليوم إلى ميناء بورسعيد السياحي السفينة السياحية BOLETTE التي تحمل علم «باهامس» وتضم على متنها سياحًا من مختلف الجنسيات، أغلبهم من بريطانيا.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الرحلات البحرية السياحية التي تربط بين ميناء الإسكندرية وميناء شرم الشيخ، وتهدف إلى تعزيز السياحة في مصر.

برامج ترفيهية للسائحين

وتحمل السفينة السياحية BOLETTE علم «باهامس» وهي بطول 238 مترًا وعرض 32 مترًا وغاطس 7،20 متر وحمولة كلية 62735 كيلوجراما.

سياح

وأعدت محافظة بورسعيد برامج ترفيهية للسياح وعدد من الفقرات الفنية التي تفاعل معاها السائحين ورواد ساحة مصر من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى.

لحظة نزول السياح من السفينة 

إجراءات دخول السفينة

وتم إنهاء كل الإجراءات اللازمة لدخول السفينة إلى الميناء وتراكيها على الرصيف واستقبال السياح بصالة الوصول لإنهاء كافة الإجراءات بسهولة.

سياح بريطانيون 

عودة السياحة ببورسعيد

واستقبل الميناء، فى الفترة الماضية عدد من السفن السياحية العملاقة ومنها التى دخلت ميناء بورسعيد السياحي لأول مرة مثل السفينة RESILLIENT LADY وعلى متنها 3387 سائحًا من مختلف الجنسيات وبعد يوم ترفيهي للسائحين استكملت السفينة رحلتها إلى ميناء سفاجا.  

لحظة نزول السياح من السفينة 

ويعد هذا النشاط لميناء بورسعيد السياحي دليل على عودة السياحة إلى محافظة بورسعيد وجاهزيتها لاستقبال هذا النوع من السفن، واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة بتقديم التسهيلات للسفن السياحية واليخوت بالموانئ المصرية.