اتصالات 24

يوتيوب يطرح 37 لعبة جديدة. تفاصيل

يوتيوب - أرشيفية
يوتيوب - أرشيفية

أتاح موقع يوتيوب  لمستخدمى Premium الوصول إلى مجموعة من الألعاب عبر الإنترنت التى يمكن لعبها مباشرة على تطبيق الهاتف المحمول أو تطبيق سطح المكتب، وفقا لتقرير theverge.

وأطلقت الشركة، الميزة الجديدة "Playables"، للمستخدمين فى سبتمبر الماضى، حيث أرسل يوتيوب إشعارًا الأسبوع الماضى إلى المشتركين المميزين لإبلاغهم بالألعاب القابلة للتشغيل والسماح لهم بتجربتها، وسيتمكن أولئك الذين اختاروا الاشتراك من اللعب من بين مجموعه تمثل نحو 37 لعبة صغيرة تعيش بشكل فعال داخل يوتيوب ليست هناك حاجة لتنزيلها أو تثبيتها.

ولا يمثل اختيار الألعاب تحديًا كبيرًا أو "موجودًا" - فهى تتضمن ألعابًا ممتعة للجمهور مثل Angry Birds Showdown وBrain Out وDaily Solitaire وThe Daily Crossword وعدد من ألعاب الأركيد.

وذكر إشعار YouTube Premium أن الألعاب ستكون متاحة حتى 28 مارس 2024، وفى الوقت الحالى يمكن لأعضاء Premium العثور على المكتبة الكاملة للألعاب ضمن قسم "الألعاب القابلة للتشغيل" فى علامة التبويب "استكشاف".

وينضم يوتيوب إلى قائمة طويلة من شركات التكنولوجيا غير المتخصصة فى الألعاب والتى تحاول التوسع فى الألعاب، وغالبًا ما تكون النتائج متباينة، وبعد سنوات من الضجيج، قامت شركة جوجل رسميًا بإلغاء خدمة Stadia فى شهر يناير قبل بضعة أسابيع فقط، وألغت أمازون أكثر من 130 وظيفة فى قسم الألعاب المجانية وأعلنت أنها ستعيد تركيز جهودها.