بنوك 24

«التجارى الدولى» يحصد جائزة أفضل ممول للنقد الأجنبي فى مصر من جلوبال فاينانس

البنك التجاري الدولى
البنك التجاري الدولى CIB

حصد البنك التجاري الدولى CIB جائزة "أفضل مممول للنقد الأجنبي Best Foreign Exchange Bank" في مصر من مجلة جلوبال فاينانس العالمية المرموقة، وذلك ضمن النسخة الـ24 من تصنيفات جوائز جلوبال فاينانس السنوية لأفضل البنوك ومزودي خدمات الخزينة وإدارة النقد.
واختارت مجلة جلوبال فاينانس أفضل 24 بنك صرف أجنبي في العالم كجزء من جوائز غوردون بلات لصرف العملات الأجنبية السنوية، تم اختيار الفائزين في 87 دولة ومنطقة ومقاطعة، وسبع مناطق وفئات عالمية متعددة.
سيتم تكريم المؤسسات الفائزة في حفل جوائز "غلوبال فاينانس" لصرف العملات الأجنبية في لندن في شتاء عام 2024، سيتم الإعلان عن التاريخ والمكان في وقت لاحق.
واعتمدت "جلوبال فاينانس" في اختيار الفائزين بجوائز أفضل بنوك صرف العملات الأجنبية، على تقديمات البنوك، ومدخلات من محللي الصناعة والمسؤولين التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا.
وشملت معايير اختيار الفائزين في جوائز أفضل بنوك صرف العملات الأجنبية حجم المعاملات، وحصة السوق، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، والتسعير التنافسي والتكنولوجيات المبتكرة.
وقال جوزيف جيارابوتو، مؤسس ومدير التحرير في جلوبال فاينانس: "يواجه الشركات والمستثمرون المؤسسيون تقلبات في قيمة العملات غير مسبوقة، وهم يبحثون عن مساعدة البنوك في إدارة مخاطر التقلبات وحماية الأرباح، وقد استثمرت بنوك صرف العملات الأجنبية الفائزة هذا العام بشكل كبير في زيادة نطاق الخدمات التي يقدمونها في مجال صرف العملات الأجنبية وتوفير أدوات مبتكرة للمساعدة في تجاوز التحديات.