بنوك 24

رسميًا| «فهمي حنا» رئيسًا غير تنفيذيًا لبنك saib.. و«أفضل نجيب» عضوًا منتدبًا

بنك saib
بنك saib

قال بنك saib فى إفصاح للبورصة اليوم الثلاثاء، إن مجلس الإدارة وافق فى اجتماعه 26 نوفمبر الحالى على قبول استقالة طارق محمد بدوي الخولي من مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية اعتبارا من تاريخ ۲۷ - ۲۰۲۳-۱۱ بناء على قرارات السيد رئيس الجمهورية رقم ٥٥٠ و٥٥١ بتعيينه نائبا للسيد محافظ البنك المركزي المصري.
كما تمت الموافقة على تعيين فهمي كمال فهمي حنا رئيسا غير تنفيذي لمجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية اعتبارا من تاريخ ۲۷-۱۱-۲۰۲۳ وحتى تاريخ إعادة تشكيل دورة مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية الجديدة في مارس ٢٠٢٤.
بالإضافة إلى الموافقة على تعيين أفضل السيد نجيب رئيسا للجهاز التنفيذي لبنك الشركة المصرفية العربية الدولية بما يتفق لنص المادة رقم ۸۲ من القانون ١٥٩ لسنة ۱۹۸۱ والمادة رقم ٢٤٧ من اللائحة التنفيذية لقانون الشركات رقم ١٥٩ لسنة ۱۹۸۱ اعتبارا من تاريخ  ۲۰۲۳-۱۱-۲۷ وحتى تاريخ اعادة تشكيل دورة مجلس إدارة بنك. الشركة المصرفية العربية الدولية الجديدة فى مارس ٢٠٢٤، مع منحه ذات الصلاحيات الممنوحة لمنصب رئيس مجلس الإدارة - والعضو المنتدب المنصوص عليها في النظام الأساسي الخاص بالبنك وكذلك الصلاحيات بالسجل التجاري الخاص بالبنك.
علما بأن القرارين الثانى والثالث المذكورين أعلاه مرهونين بموافقة البنك المركزي المصري.

الأكثر مشاهدة