بنوك 24

مسئولو البنك الزراعي يسلمون 25 جهاز عروسين للأسر الأولي بالرعاية في السويس

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

وزع الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمد عبد الله رئيس شركة النصر للبترول والمحاسب شريف الغزناوي رئيس منطقة القناة وسيناء والبحرالاحمر للبنك الزراعي المصري بتوزيع وتسليم عدد 25جهاز للعروسين للاسر الاولي بالرعاية.

حضر التسليم الذي نظم باكاديمية النصر للبترول كلا من أميمة رفعت مدير مديرية التضامن الاجتماعي وفكتور وهبة مدير فرع البنك الزراعي بالسويس والقيادات التنفيذية ورؤساء الاحياء ومديري المديريات ورجال الدين الاسلامي والمسيحي بالسويس.

جانب من الفعاليات 


وخلال الاحتفالية قدم نائب المحافظ الشكر للبنك الزراعي المصري علي مساهماته المجتمعية، مشيرا الي ان السيد اللواء أح/ عبد المجيد صقر محافظ السويس يدعم مثل هذه الفعاليات والمساهمات من هذا النوع بما يعود بالبسمة والفرحة علي العديد من الاسر.

جانب من الفعاليات 


وقدم نائب المحافظ الشكر لمديرية التضامن لما يبذلونه من جهد لتحقيق التمكين الاقتصادي والتكافل الاجتماعي ورفع المعاناة عن كاهل الأسر والمواطنين الأكثر احتياجا من خلال البحث  الاجتماعي الذي يتم  الوصول الي الاسر المستحقة بالرعاية
أعرب اسر العروسين عن فرحتها وسعادتها بالدعم موجهين الشكر لمحافظ السويس والدولة على رعايتهم متمنين أن يحفظ الله مصر وشعب مصر وان يستمرتقديم الدعم والمساعدة للاسر الاولي بالرعاية.