سياحة وسفر

"الاتحاد للطيران" الإماراتية والخطوط الجوية الفرنسية تتحالفان لتقديم مزايا أكبر لعملائهما

الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران

تعاونت الاتحاد للطيران ومجموعة الخطوط الجوية الفرنسية - كيه إل إم في شراكة جديدة تتيح لعملائهما كسب واستبدال الأميال على شبكة وجهات واسعة تضم أكثر من 300 وجهة حول العالم. وتأتي هذه الشراكة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين في سبتمبر 2023، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الشركتين في مجالات مختلفة.

وبموجب هذه الشراكة، سيستفيد أعضاء برنامج الولاء “فلاينج بلو” والخطوط الجوية الفرنسية وكيه إل إم، وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، من مزايا متبادلة تشمل كسب واستبدال الأميال على رحلات الشركتين، والتي تغطي أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا. وسيتم الإعلان عن المزايا الأخرى لأعضاء النخبة في وقت لاحق.

وقال أنجوس كلارك، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط الجوية الفرنسية - كيه إل إم: “نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع الاتحاد للطيران، والتي تمتد لأكثر من عقد من الزمن. ونحن نسعى إلى تقديم فرص جديدة في مجال برامج الولاء، وتحسين شبكة خطوطنا لخدمة عملائنا من جميع أنحاء العالم”.

وأضاف كلارك أن أبوظبي تعتبر وجهة سفر مثالية ومحورًا مهمًا لرحلات الربط، مدعومة بعمليات الاتحاد للطيران التي تربط بين الشرق والغرب. وأكد أن هذه الشراكة تعبر عن التزام الشركتين بتقديم تجارب سفر مميزة وسهلة لعملائهما العالميين وأعضاء فلاينج بلو الذين يبلغ عددهم 20 مليونًا.

وتم تفعيل الشراكة في 13 نوفمبر 2023، بعد أن بدأت الخطوط الجوية الفرنسية تسيير رحلات يومية بين باريس - شارل ديغول ومطار أبوظبي الدولي في 29 أكتوبر. وتسيّر الاتحاد للطيران رحلات يومية إلى كل من باريس - شارل ديغول وأمستردام شيفول من مطار أبوظبي الدولي.

الأكثر مشاهدة