سيارات 24

جديد عالم السيارات.. سوزوكي تطلق جراند فيتارا 2024.. وأول سيارة هجينة من لأيولوس بهذا السعر

جديد عالم السيارات
جديد عالم السيارات

يقدم موقع "ايكونومي 24" تغطية شاملة لآخر مستجدات عالم السيارات في مصر والعالم، ويعرض لكم في هذا التقرير أهم الأخبار والتقارير التي نشرت خلال الساعات الماضية:

تعرف على سعر ومواصفات فولكس فاجن تيرامونت 2023

تبرز فولكس فاجن تيرامونت 2023 بتصميمها الأنيق وأدائها القوي   في عالم السيارات الكروس أوفر، وتعتبر هذه السيارة الألمانية من أحدث إصدارات فولكس فاجن، التي تقدم مجموعة متنوعة من السيارات في هذه الفئة، مثل طوارق وتيجوان.

سوزوكي تطلق جراند فيتارا 2024 بمحرك قوي وتجهيزات متطورة

تقدم سوزوكي، العلامة التجارية اليابانية الشهيرة في صناعة السيارات، موديل جديد من جراند فيتارا في السوق المصري. تتميز السيارة الجديدة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي، يولد قوة 103 حصانا وعزم 138 نيوتن/متر. كما تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي من أربع سرعات، يمكنها من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 170 كيلومترا في الساعة.

كيف تحافظ على إطارات سيارتك في أفضل حالة؟

تعد إطارات السيارة عنصر أساسي في أداء السيارة وسلامة السائق والركابـ إذا لم تعتني بإطارات سيارتك بشكل منتظم، فقد تتعرض للخطر من الانزلاق أو الانفجار أو الحوادث، لذلك، يجب أن تتبع بعض النصائح البسيطة للحفاظ على إطارات سيارتك في حالة جيدة وزيادة عمرها الافتراضي.

هيوج 2024.. أول سيارة هجينة من إنتاج أيولوس

أعلنت شركة أيولوس، المتخصصة في صناعة السيارات، عن إطلاق أول سيارة هجينة من إنتاجها تحمل اسم أيولوس هيوج موديل 2024، وتتميز هذه السيارة بأنها تجمع بين محرك بنزين تيربو سعة 1500 سي سي ومحرك كهربائي، مما يوفر لها قوة وكفاءة في استهلاك الوقود .

لا تقلق من نفاد البطارية.. نظام السلحفاة ينقذ السيارات الكهربائية من الوقوف

تعتبر السيارات الكهربائية من أحدث الابتكارات في عالم السيارات، وتتميز بكونها صديقة للبيئة واقتصادية في استهلاك الطاقة. ولكن ماذا يحدث عندما تنخفض بطارية السيارة الكهربائية إلى مستوى خطير؟ هل تتوقف السيارة فجأة في منتصف الطريق، أم تستمر في السير بسرعة محدودة؟