سوق العقارات

غرفة الصناعات الهندسية تشارك في معرض بغداد الدولي للبناء

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

تشارك مجموعة من الشركات المصرية الرائدة في مجال الصناعات الهندسية في الدورة الثانية لمعرض بغداد الدولي للبناء والإنشاءات والبنية التحتية، الذي يقام في الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر الجاري بالعاصمة العراقية.

وافتتح المعرض وزير التجارة العراقي أثير الغريري، بحضور محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، وعدد من السفراء الأجانب، بينهم سفير مصر في العراق وسفراء تركيا وإسبانيا وإيران.

وتضم الوفد المصري 15 شركة تمثل قطاعات صناعية مختلفة، مثل الكابلات والطلمبات والأدوات الكهربائية والأدوات الصحية والاستنلستين، وتعرض منتجاتها ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية في المعرض.

وألقى محمد المهندس كلمة أشاد فيها بالعلاقات الاقتصادية بين مصر والعراق، ودور اتحاد الصناعات المصرية في دعم المصانع المصرية وترويج منتجاتها في الأسواق الخارجية، وخاصة السوق العراقي الذي يشهد مرحلة إعادة الإعمار والتنمية.

وأكد المهندس على حرص الشركات المصرية على المشاركة في جميع المعارض الصناعية الدولية، وتقديم منتجات تحمل شعار صنع في مصر، وتلبية احتياجات العملاء في مختلف الدول، وتعزيز التعاون والتبادل التجاري مع الشركاء العراقيين.