اتصالات 24

PlayStation تقدم 17 لعبة مجانية.. تعرف على القائمة الكاملة

PlayStation
PlayStation

أضافت PlayStation مجموعة جديدة تمامًا من الألعاب إلى النظام الأساسي، بما في ذلك بعض الألعاب ذات التصنيف العالي، ويعد هذا الشهر واحدًا من أكبر الأشهر حتى الآن، حيث تمت إضافة إجمالي 17 لعبة جديدة إلى المنصة، وتتوزع الألعاب عبر المستويات الثلاثة لاشتراك PlayStation Plus: Essential وExtra وPremium.

وبحسب موقع thesun البريطانى، فسيحصل المشتركون الأساسيون على ثلاث ألعاب مجانية، ويمكن للمشتركين الإضافيين الحصول على 12 لعبة مجانية، ويمكن للمشتركين المميزين الحصول على 17 لعبة مجانية.

جميع الألعاب قابلة للعب على PS4 وPS5، باستثناء Teardown، وهي حصرية لـ PS5، وسيكون Teardown متاحًا عبر اشتراك PlayStation في يوم إصداره، ويستخدم هذا أسلوب فن Minecraft، ولكن على عكس Minecraft، التي تدور حول البناء، فإن Teardown تدور حول التدمير.

وسيتم منحك عددًا من المهام لإكمالها، وستحتاج إلى تدمير البيئة من أجل إكمالها، ويعد Dragon’s Dogma أيضًا خيارًا ممتازًا، حيث أن الجزء الثاني قيد العمل وسيصدر قريبًا، وقد حصلت على تقييم ممتاز 82 على موقع Metacritic الإجمالي للمراجعة، وهي لعبة تقمص أدوار ضخمة في عالم مفتوح مع رفاق من الذكاء الاصطناعي.

إليك جميع الألعاب المتوفرة في كل مستوى لـ PlayStation Plus في نوفمبر:


PS Plus Essential
Mafia 2: Definitive Edition

Aliens: Fireteam Elite
Dragon Ball: The Breakers

PS Plus Extra
Teardown (PS5 only)

Dragon’s Dogma: Dark Arisen
Mobile Suit Gundam: Extreme vs. Maxi Boost On
Dead Island: Riptide Definitive Edition
Superliminal
Eiyuden Chronicles: Rising
Nobunaga’s Ambition: Taishi
Alternate Jake Hunter: Daedalus The Awakening of Golden Jazz
River City Melee Mach!!

PS Plus Premium
Grandia

Jet Moto
Up
Klonoa Fantasy Reverie Series
PaRappa the Rapper 2