سيارات 24

بيجو E RIFTER.. سيارة كهربائية عائلية بتصميم شرس وأداء مميز

بيجو E RIFTER
بيجو E RIFTER

تقدم شركة بيجو الفرنسية لصناعة السيارات آخر إبداعاتها في فئة الميني فان الكهربائية، وهي سيارة E RIFTER التي تجمع بين التصميم العصري والتجهيزات الحديثة والقدرات الفنية العالية.

وتظهر السيارة E RIFTER المقدمة من الأسد الفرنسي، بتصميم خارجي كبير الحجم حيث تتسع من الداخل إلى 7 مقاعد، ضمن طرازات LCV، مع واجهة أمامية تتسم بالشراسة، وإضاءة LED، مع شبكة أمامية ذات مظهر عصري، واقطاب ثنائية على جانبي السقف، وطلاء خارجي باللون الاخضر Sirkka Green وKiama Blue صاحب الاطلالة الزرقاء. القدرات الفنية للسيارة بيجو E RIFTER.

بيجو E RIFTER 

بيجو E RIFTER 

تعتمد السيارة بيجو E RIFTER على محرك كهربائي يستطيع أن ينتج قوة قدرها 134 حصان، كما تأتي ببطارية بقوة 50 كيلووات/الساعة، مع امكانية قطع مسافة إجمالية قدرها 320 كيلومتر للشحنة الواحدة، ومن خلال القدرات الفنية التي تتمتع بها السيارة يمكنها التسارع من وضع السكون 0 وصولًا إلى سرعة 100 كم/س في 11.2 ثانية، وسرعة قصوى تصل لـ 135 كيلومتر في الساعة. تجهيزات السيارة بيجو E RIFTER.

بيجو E RIFTER 

شاشة عداد رقمية 

تضم السيارة بيجو E RIFTER شاشة عداد رقمية يبلغ قياسها 10 بوصة، وشاشة ملونة تعمل باللمس 10 بوصة تدعم التطبيقات الذكية مثل ابل كار بلاي واندرويد اوتو، بالاضافة إلى وجود 3 فتحات USB، وخاصية مساعد الركن، ونظام صوتي ترفيهي، وكاميرا خلفية، حساسات حركة، مثبت سرعة تكيفي، مكيف هواء، وباقة من انظمة مساعدة القيادة.