ads
التمويل والبنوك

أسعار العملات اليوم الإثنين.. ارتفاع اليورو والجنيه الإسترليني وتراجع الدينار الكويتي

أسعار العملات
أسعار العملات

تباينت أسعار العملات اليوم الاثنين مقابل الجنيه المصري، إذ ارتفعت أسعار كلًا من اليورو والجنيه الاسترليني والفرنك السويسري، مع تراجع أسعار صرف الدينار الكويتي، فيما استقرت أسعار كلا من الريال السعودي والدرهم الإماراتي، وفقًا لآخر تحديثات لأسعار العملات اليوم الاثنين بمستهل التعاملات في البنوك.

أسعار العملات اليوم الاثنين

ويعرض "اكونومي 24" بهذا التقرير أسعار أهم العملات الأوروبية والعربية اليوم الاثنين مقابل الجنيه المصري بالبنوك المصرية، وأقل أسعار لبيع وشراء تلك العملات.

سعر اليورو اليوم

ارتفع سعر اليورو اليوم الاثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري عند سعر 32.97 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع اليورو في بنك الاستثمار العربي سعر 33.89 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 32.64 جنيه في البنك الأهلي المصري، بينما سجل أعلى سعر للشراء مصرف أبوظبي الإسلامي عند سعر 33 جنيه.

 

سعر الجنيه الإسترليني اليوم

ارتفع سعر الجنيه الإسترليني اليوم الاثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري عند سعر 37.74 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الإسترليني اليوم في بنك الاستثمار العربي عند سعر 38.10 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 37.74 جنيه في البنك الأهلي المصري، بينما سجل أعلى سعر لشراء الإسترليني اليوم في للشراء مصرف أبوظبي الإسلامي عند سعر 37.74 جنيه.

 

سعر الفرنك السويسري اليوم

ارتفع سعر الفرنك السويسري اليوم الاثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري سعر 34.21 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الفرنك اليوم في بنك البركة عند سعر 36.07 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 33.89 جنيه في البنك الأهلي المصري بينما سجل أعلى سعر لشراء الفرنك اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي سعر 34.22 جنيه.

 

سعر الريال السعودي اليوم

استقر سعر الريال السعودي اليوم الاثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري عند سعر 8.22 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الريال اليوم في ميد بنك عند سعر 8.26 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 7.95 جنيه في المصرف المتحد، بينما سجل أعلى سعر لشراء الريال اليوم في مصرف أبوظبي الاسلامي عند سعر 8.23 جنيه.

 

سعر الدينار الكويتي اليوم

تراجع سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري عند سعر 99.87 جنيه للبيع، بينما سجل أعلى سعر لبيع الدينار اليوم في بنك كريدي أجريكول عند سعر 102.98 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 93.48 جنيه في المصرف المتحد، بينما سجل أعلى سعر لشراء الدينار اليوم 99.85 جنيه في بنك saib.

 

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

استقر سعر الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين في البنوك بمستهل التعاملات، ليسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري عند سعر 8.4 جنيه، بينما سجل أعلى سعر لبيع الدرهم اليوم فيبنك الكويت الوطني عند سعر 8.47 جنيه للبيع، وسجل أقل سعر للشراء 8.22 جنيه في المصرف المتحد، بينما سجل أعلى سعر لشراء الدرهم اليوم في مصرف أبوظبي الاسلامي عند سعر 8.41 جنيه.