بنوك 24

" تمويلي" تحصد جائزة أوروبية في جودة الخدمات

  تمويلي تحصد جائزة
" تمويلي" تحصد جائزة أوروبية في جودة الخدمات

الجائزة تستند لجهود الشركة في استمرار تحسين نظام الجودة والتوافق مع المعايير الدولية

أحمد خورشيد: نتبنى نموذج تمويلي فعال يلزمنا بتطوير خدماتنا بهدف تعزيز العلاقة التعاقدية مع العملاء

 

حصدت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر على جائزة الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة ESQR لعام 2023 وذلك في حفل ضخم أقيم مؤخرًا بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

شملت حيثيات الحصول على الجائزة الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة تمويلي للحفاظ على جودة خدماتها والعمل الدؤوب على التحسين المستمر لنظم الجودة بالشركة وتوافق هذه النظم مع المعايير الدولية.

وقال أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي أن الحصول على هذه الجائزة من شأنه ان يحفز جهودنا الرامية للمزيد من تطوير خدماتنا لتلبية متطلبات العملاء والتوافق مع أفضل الممارسات العالمية في هذا الشأن مشيرًا إلى أن الشركة تكرس جهودها منذ بداية عملها في السوق المصرية في ابتكار نموذج تمويلي فعال يسهم في توصيل خدماتها إلى أكبر قاعدة من العملاء وبأفضل جودة في نفس الوقت الأمر الذي من شأنه أن يعزز من العلاقة التعاقدية بين العميل والشركة.


وأضاف أحمد خورشيد أن هذا النموذج التمويلي الفعال لا يقتصر فقط على خدمة العملاء بل يبدأ من أولى خطوات التشغيل وبيئة العمل في الفروع والتكنولوجيا المستخدمة إلى جانب تدريب فريق العمل على أفضل ممارسات الجودة المتعارف عليها في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية.


وشدد الرئيس التنفيذي لشركة تمويلي على أن الشركة ماضية في إحداث المزيد من تطوير نظم الجودة بها في الفترة القادمة للحفاظ على هذه السمعة الدولية والمكانة المرموقة التي حققتها في السوق المصرية، وذلك من خلال امتلاك الإمكانيات الفنية وأنظمة المعلومات وإدارة المخاطر وتحصيل الأموال ومتابعة أعمال التمويل ونظام فحص شكاوى العملاء وتطبيق معايير الجودة وتحسين مستوى الخدمات التمويلية.

يذكر أن هذه الجائزة تمنح للشركات الملتزمة بجهود التطوير المبتكرة والمتميزة حيث تقوم الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة بتسليط الضوء على نتائج الأعمال المتميزة وأفضل الممارسات والوعي بالجودة والانجازات التي حققتها الشركات في الأسواق الإقليمية والعالمية.


جدير بالذكر أن شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر هي مؤسسة مالية غير مصرفية تأسست عام 2017 برأس مال مصدر بقيمة 75 مليون جنيه مصري، وحاصلة على ترخيص رقم (6) بمزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر، وحاصلة على ترخيص مزاولة نشاط التأجير التمويلي متناهي الصغر ومقيده بسجل المؤجرين التمويليين بالهيئة تحت رقم (305 لسنة 2023)، وحاصلة على ترخيص رقم (5) بمزاولة نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، ويساهم في رأسمالها تحالف مكون من ثلاث شركات هم شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار بنسبة 30%، وشركة أيادي للاستثمار والتنمية بنسبة 40%.، وشركة البريد للاستثمار بنسبة 30%.